فليتشر يبتعد عن كرة القدم لأسباب صحية

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها



في خبر مفاجئ لأنصار مانشستر يونايتد، تقرر ابعاد لاعب خط وسط الفريق دارين فيشتر عن المشاركة في المباريات مع الفريق بسبب المخاوف التي تتعلق بحالته الصحية

واقتصرت مشاركة قائد المنتخب الإسكلتندي مع الشياطين الحمر في عشر مباريات فقط في الموسم الحالي، حيث لم يظهر مع الفريق منذ أن لعب مباراة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا يوم 22 نوفمبر الماضي، وذلك بسبب مرض غامض يُعاني منه منذ نهاية العام الماضي.


وقال بيان رسمي نشر على موقع النادي الرسمي "بالنيابة عن دارين فليتشر، يود نادي مانشستر يونايتد أن يُعلن أن اللاعب سيأخذ قسطًا من الراحة من كرة القدم لأسباب صحية".

أضاف البيان "لقد ابتعد فليتشر لفترات خلال السنة الماضية بسبب مرض فيروسي لكن تم احترام حقه في السرية الطبية، في الواقع كان دارين يُعاني من التهاب القولون التقرحي لبعض الوقت هذا الموسم".


وتابع البيان "وبينما كان قادرًا على المحافظة على أعراض المرض، فإن الأمر أصبح أكثر صعوبة في الآونة الاخيرة، ورغبة دارين المستمرة في اللعب لناديه وبلاده على حد سواء ستعرضه للخطر من فرص تحسين حالته الصحية ولياقته البدنية".

"لذلك فإنه قبل المشورة الطبية وقرر أخذ قسط من الراحة من متطلبات التدريب واللعب من أجل الحصول على أفضل فرصة ممكنة للتعافي بشكل كامل مرة أخرى".



وزادت هذه الأنباء من المعاناة التي يواجهه السير أليكس فيرجسون في خط الوسط في الوقت الذي يفتقد فيه لخدمات الثنائي أندرسون وتوم كليفيرلي بسبب الإصابة التي ستُبعدهم حتى بداية العام المقبل على الأقل، بالاضافة للقائد نيمانيا فيديتش الذي تأكد غيابه حتى نهاية الموسم بعد إصابته في مباراة بازل في دوري الأبطال".
 
أعلى