فوبيا "إبرا" تجتاح إسبانيا قبل قمة ميلان وبرشلونة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
احتل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، الذي يستضيف برشلونة الأسباني في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "سان سيرو"، في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا، العناوين الرئيسية في معظم الصحف الأسبانية الصادرة اليوم، لما يقدمه إبرا من تألق مع "الروزينيري"، حيث يخشاه أنصار العملاق الكتالوني، والدليل على ذلك هو اهتمام جميع الصحف بالحديث عن هذا المهاجم العملاق، الذي سيشكل خطورة كبيرة على مرمى فيكتور فالديز حارس البارسا اليوم.


جاء عنوان صحيفة "آس"، "إبرا ضد الكرة" في إشارة من الصحيفة بأن مصدر الخطورة الأقوى لميلان هو زلاتان، وكيف سيتعامل جوارديولا مع هذا المهاجم..؟ وما خطة إيقافه..؟

بدورها نشرت صحيفة "ماركا" تقريراً كاملاً عن المباراة، ووصفاً تحليلياً لطريقة اللعب والتشكيلة المتوقعة، تحت عنوان "إبرا يتجه نحو التتويج"، في إشارة إلى رغبة زلاتان في الفوز على أكبر الفرق حتى يتحقق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي يحلم به أي فريق بالقارة العجوز.
أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فتحدثت عن الموسم الذي قضاه إبراهيموفيتش مع برشلونة قبل انتقاله إلى ميلان، وأشارت إلى أن اللاعب وضع بصمته رغم أنه لعب سنة واحدة فقط، لكن علاقته بجوارديولا تسببت في رحيله، وزرعت داخل إبرا روح الانتقام من العملاق الكتالوني، وتبين ذلك في تصريحات سابقة للاعب عندما قال: "أريد اللعب لريال مدريد لأنتقم من برشلونة"، مستغلاً رغبة المدرب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو، الذي أبدى الصيف الماضي رغبته في ضم إبرا.
 
أعلى