فوز الصفاء والنجمة في الدوري اللبناني

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
حافظ الصفاء على صدارة ترتيب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم بفوزه الشاق على السلام صور 2-1 اليوم الاحد على ملعب صيدا البلدي في ختام المرحلة الثانية عشرة.
وافتتح النيجيري نغو أوشينا صامويل التسجيل لحامل اللقب في الدقيقة الثالثة اثر مجهود فردي مميز أنهاه بتسديدة الى يمين الحارس علي خلف.
وأهدر محمد حيدر ركلة جزاء للصفاء بعدما سدد الكرة بالقائم الأيسر (26).
وفي الدقيقة الاولى من الشوط الثاني، أدرك العاجي عثمان بامبا التعادل للسلام من تسديدة زاحفة الى يسار الحارس زياد الصمد اثر عرضية من مواطنه آلي باسولي (46).
وتابع الصفاء المباراة بعشرة افراد بعد طرد لاعب وسطه حمزة سلامة لنيله الانذار الثاني (63).
ومن ركلة حرة مباشرة أحرز المغربي طارق العمراتي هدف الفوز للصفاء بعدما أسكنها في الزاوية اليمنى (68).
وواصل النجمة ملاحقته للمتصدر، وحقق فوزا عريضا على مضيفه الاجتماعي طرابلس 4-1 على ملعب طرابلس البلدي أمام زهاء ألف متفرج.
ووضع المهاجم العائد من الاحتراف حسن المحمد النجمة في المقدمة بعدما حول عرضية من محمد جعفر برأسه الى يمين الحارس محمد قرحاني (24).
وأضاف محمد جعفر الهدف الثاني اثر عرضية من المحمد (30)، وعزز قائد الفريق عباس عطوي تقدم فريقه قبل انتهاء الشوط الاول بتسديدة صاروخية بعيدة سكنت المقص الايسر لمرمى الاجتماعي (45+1).
وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الاجتماعي وقلص هشام نابلسي النتيجة من تسديدة في المقص الايمن لمرمى الحارس نزيه أسعد اثر عرضية من الغاني فرانك بواتينج (63).
وأضاف جعفر الهدف الشخصي الثاني له والرابع للنجمة من تسديدة قوية من خارج المنطقة باغتت الحارس قرحاني وسكنت في المقص الايسر (81)
وتغلب الاخاء الاهلي عاليه على الراسينج 3-صفر على ملعب بحمدون البلدي سجلها البرازيلي دييغو سانتوس (8) والسوري علاء بيضون (26) وحسين طحان (83).
- ترتيب فرق الصدارة:
1-الصفاء 30 نقطة من 12 مباراة
2-النجمة 29 من 12
3-العهد 26 من 12
4-الأنصار 20 من 12
5-شباب الساحل 20 من 12
 
أعلى