فوز خماسي للأهلي السعودي على الوكرة القطري في دورة الجزيرة الودية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
حقق فريق الاهلي السعودي فوزا كبيرا على الوكرة القطري بنتيجة 5/2 في افتتاح الدورة الكروية الودية التي ينظمها نادي الجزيرة الإماراتي ، بمشاركة فرق الجزيرة والأهلي السعودي والقادسية الكويتي والوكرة القطري، في إطار استعداداتهم لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

سجل أهداف الأهلي عماد الحوسني هدفين وياسر الفهمي هدفين وبدر الخميس هدف واحد ، بينما أحرز أهداف الوكرة أنور ديبا و علي رحمة المري.

وفي المباراة الثانية تعادل فريق الجزيرة - مستضيف البطولة - مع فريق القادسية الكويتي بنتيجة 1/1، حيث تقدم الجزيرة عن طريق محترفه البرازيلي ريكاردو اولفيرا من ركلة جزاء في الدقيقة 25، وتعادل للقادسية الكويتي فهد الانصارى.

وحرص الجهاز الفني لفريق الجزيرة بقيادة البرازيلي باولو بوناميجو علي تجربة اكثر عدد من اللاعبين ، وظهر المحترف البرازيلي الجديد فرناندينهو بمستوى جيد طيب وان كان يحتاج إلى مزيد من الوقت للتأقلم والانسجام مع باقي زملائه.

وبنتيجة مباراتي الافتتاح تصدر الاهلي السعودي قمة ترتيب الدورة برصيد ثلاث نقاط، وتلاه الجزيرة والقادسية في المركزين الثاني والثالث ولكل منهما نقطة واحدة، فيما يحل الوكرة القطري رابعا بدون نقاط.
 
أعلى