فوز ليوفنتوس يقربه من الاحتفاظ باللقب وميلانو يعود للمركز الثالث

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
اقترب يوفنتوس من الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعدما أحرز هدفين قرب النهاية ليهزم تورينو 2-صفر في لقاء قمة مدينة تورينو يوم الاحد بينما استعاد ميلانو المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال اوروبا بفوز صعب على كاتانيا 4-2.
وسدد ارتورو فيدال كرة من 25 مترا في الدقيقة 86 ليفتتح التسجيل ليوفنتوس ثم اضاف كلاوديو ماركيسيو هدفا اخر في الوقت المحتسب بدل الضائع ليبقى الفريق متقدما بفارق 11 نقطة على نابولي اقرب منافسيه وبات بوسعه حسم اللقب بالفوز على ملعبه على باليرمو في الاسبوع المقبل.
وأحرز خوان كوادرادو وادم ليايتش والبرتو اكيولاني ثلاثة اهداف ليتفوق فيورنتينا على سامبدوريا بثلاثية نظيفة.
ودفع الفوز بفيورنتينا للمركز الثالث وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال عن دوري الأضواء الإيطالي لكن الفوز الصعب لميلانو على ضيفه كاتانيا 4-2 أعاده للمركز الثالث برصيد 62 نقطة بفارق سبع نقاط وراء نابولي صاحب المركز الثاني ومتفوقا بنقطة واحدة على فيورنتينا الذي عاد للمركز الرابع.
وتقدم كاتانيا عن طريق نيكولا ليجروتالي بعد نصف ساعة من اللعب لكن ماتيو فلاميني منح التعادل لميلانو في نهاية الشوط الأول.
واستعاد جونزالو برجيسيو التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 65 لكن هدفين متتاليين عن طريق جيامباولو باتسيني وضعا ميلانو على طريق الفوز قبل أن يختتم ماريو بالوتيلي الرباعية من ركلة جزاء احتسبت لصالحه في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ويحتل كاتانيا المركز التاسع وبقي رصيده عند 48 نقطة.
وتواصلت مأساة انترناسيونالي بعد ان خرج القائد خافيير زانيتي (39 عاما) محمولا على محفة في الدقيقة 17 في المباراة التي خسرها 1-صفر امام مضيفه باليرمو الذي عزز اماله في تجنب الهبوط من الدرجة الاولى. كما فاز جنوة المتعثر 1-صفر على حساب كييفو.
وأحرز بابلو اوزفالدو ثلاثة أهداف ليقود روما للفوز على سيينا المتعثر بأربعة أهداف دون رد. وسجل ايريك لاميلا الهدف الآخر لروما صاحب المركز الخامس.
 
أعلى