فياريال يواصل العروضة الجيدة بالفوز على الرايو بثنائية

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

واصل فياريال تقديم عروضه الجيدة تحت قادة مدربه الجديد لوتينو بعد أن فاز على فريق رايو فاييكانو بهدفين مقابل لاشيء ضمن الأسبوع رقم 30 من الليجا الإسبانية في المباراة التي أقيمت على ملعب تيريزا ريفيرو.

استحق فريق فياريال الفوز في هذا اللقاء بعد أن قدم مباراة أكثرة من رائعة بقيادة متوسط ميدانه ماركوس سينا والمهاجم المتألق ماركو روبين، هذا الأخير تمكن من إحراز هدف الأسبقية للغواصات الصفراء بعد أن تابع تسديدة كاني التي ارتطمت بالعارضة ثم تابعها روبين داخل الشباك وذلك في الدقيقة 29 من الشوط الأول.

استحوذ أصحاب الرداء الأصفر على ما تبقى من الشوط الأول مع محاولات من طرف أصحاب الأرض و الجمهور بحثًا عن هدف التعادل، لكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل حتى انتهى الشوط الأول بتقدم فياريال بهدف مقابل لاشيء.

استمر الحال في الشوط الثاني وسط محاولات من فياريال لمضاعفة النتيجة جتى جاءت الدقيقة 55 وحصل رفقاء ماركوس سينا على ركلة جزاء انبرى لها ماركو روبن تصدى لها الحارس جويل.

واصل الرايو البحث عن هدف التعادل عن طريق محاولات من المهاجم الخطير تامودو ولكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل، حتى تمكن أنخيل ديفيد لوبيز من إحراز الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة من ماركو روبين وذلك في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فياريال إلى النقطة 31 ، وتجمد رصيد رايو فاييكو عند النقطة 37 .
 
أعلى