فيجو: أنا محظوظ لأنني لعبت للريال وبرشلونة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد الدولي البرتغالي المعتزل لويس فيجو اليوم أن اللعب لقطبي كرة القدم الإسبانية برشلونة وريال مدريد كان أحد أحلام حياته.

وقال فيجو في مقابلة مع صحيفة (لانسي) البرازيلية: "أكن حبا كبيرا لكل الفرق التي لعبت لها سواء كان سبورتنج لشبونة أو برشلونة أو ريال مدريد أو إنتر ميلان فهو النادي الذي أعمل فيه الآن".

وتابع: "لقد مررت بأفضل لحظات حياتي في برشلونة وريال مدريد وأرى نفسي محظوظا كوني دافعت عن ألوان الفريقين فاللعب لهما كان أحد أحلام حياتي".

وبسؤاله عن التنافسية القوية بين الفريقين رد "التنافس بينهما موجود دائما، وهو ما يعطي مذاقا خاصا لكرة القدم، وأعتقد أن مستواهما متقارب لدرجة تجعل من الصعب للغاية تحديد أيهما أفضل من الآخر".

وتابع "الريال لديه أفضلية في الليجا هذا الموسم وبرشلونة بلغ نهائي الكأس والاثنان يتنافسان بقوة في دوري الأبطال الأوروبي. بالنسبة لي أرى أن الفريقين قويان والفائز في النهاية هو كرة القدم".

من ناحية أخرى وبسؤاله عن أيهما يفضل من النجمين مواطنه كريستيانو رونالدو جناح الريال أم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة رد "أود أن أضم اللاعبين لفريقي فهم لاعبين رائعين ومختلفين كليا".
 
أعلى