فيدرير: لم تهتز قط ثقتي في أدائي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد نجم التنس السويسري روجيه فيدرير، المتوج اليوم السبت بطلا في ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"، بالفوز في النهائي على البريطاني آندي موراي، أنه يشعر "بسعادة غامرة" مشيرا إلى أن ثقته في قدراته لم تهتز "قط".

وقال البطل المتوج في بطولة "الجراند سلام" البريطانية للمرة السابعة "ربما قدمت أفضل تنس لي في البطولة. قلت دوما إن أدائي يتحسن في الدورين نصف النهائي والنهائي. من المبهر العودة إلى الفوز هنا بعد ثلاث سنوات، استعدت ذلك الشعور".

وبفوزه على موراي 4-6 و7-5 و6-3 و6-4 في ثلاث ساعات و24 دقيقة، عادل فيدرير إنجاز الأمريكي المعتزل بيت سامبراس بالفوز سبع مرات بلقب ويمبلدون، كما استعاد صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.



وأضاف السويسري "إنه أمر رائع، سامبراس كان هو بطلي، ولست قادرا بعد على تصديق الأمر. الحقيقة أن ثقتي في أدائي لم تهتز قط، وخلال البطولة كل شيء سار على ما يرام، إنه إحساس ساحر".



بدوره أكد البريطاني موراي (25 عاما) وقد بدا عليه التأثر وخنقته دموعه ثلاث مرات بالملعب، أنه "يقترب شيئا فشيئا"، ولن يتوقف عن "محاولة" الفوز بلقبه الأول في عالم البطولات الكبرى.



وقال اللاعب الأسكتلندي "علي أن أهنئ روجيه، الحقيقة أنه لا يلعب بشكل سيئ بالنظر إلى شخص في الثلاثينيات. لقد لعب اليوم جيدا وهو يستحق هذا اللقب".



وأضاف موراي باكيا "علي أن أشكر الجماهير على دعمها اليوم. الناس يتحدثون عن ضغط اللعب في لندن وصعوبة الأمر، لكن الحقيقة أن الجماهير تجعل الأمور كلها تبدو أكثر سهولة".
 
أعلى