فيرجسون: إيقاف سواريز هو القرار الصحيح

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


كسر مدرب مانشستر يونايتد صمته حول قضية مهاجم ليفربول لويس سواريز، مؤكدًا أن إيقافه لثماني مباريات بعد اهانته العنصرية بحق مدافع مانشستر يونايتد باتريس إيفرا هو القرار الصحيح، داعيًا ليفربول لتقبل هذا القرار.


كان الاتحاد الإنجليزي قد قرر إيقاف المهاجم الأوروجوياني وتغريمه 40 ألف جنيه إسترليني، إلا أن ليفربول قفز للدفاع عن مهاجمه حيث ارتدى زملائه قمصان تدعمه خلال عمليات الاحماء قبل مباراتهم الأخيرة أمام ويجان.

إلا أن فيرجسون كرر هو الآخر دعمه لإيفرا، مؤكدًا أنه لا يجب أن تؤثر هذه القضية على العلاقات بين الناديين، وقال لصحيفة "الجارديان" "دعمنا لباتريس كانت حقيقة واضحة، لقد كان على حق، الأمر قد انتهى الآن واعتقد أن لجنة الاتحاد المستقلة التي نظرت في القضية اتخذت القرار الصحيح".

أضاف المدرب الاسكلتندي "الأمر لا يتعلق بمانشستر يونايتد أو ليفربول، هذه حادثة فردية تم الاساءة فيها لأحد الأشخاص بشكل عنصري".

وتطرق فيرجسون لحادث إيفرا عام 2008 في مباراة تشيلسي مع عامل الملعب بعد أن تم اتهامه بالعنصرية، ليتم ايقافه لأربعة مباريات، وبينما اعترف فيرجسون بأنه كان غير قادر على فهم قرار الاتحاد الإنجليزي لكنه لم يكن لديه خيار سوى قبوله.

وقال "باتريس تحصل على العقوبة في مباراة تشيلسي رغم أنه لم يكن هناك إلا باتريس وعامل الملعب ومدربنا للياقة البدنية، حينها انتظرنا لمدة أسبوعين كاملين من أجل ظهور القرار".

واختتم "الدهشة كانت تمتلكنا جميعًا، أربع مباريات ايقاف؟ بالنسبة لحادثة تافهة مثل تلك أربع مباريات أمر جيد، ولكن حدث ما حدث وليس هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك كما تعلمون".
 
أعلى