فيرجسون: اهدرنا فوزاً عريضاً أمام آرسنال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


سيطر الشعور بالسعادة على مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون بعد فوزه الثمين على مضيفه آرسنال في ختام الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي مساء اليوم بهدفين لهدف، واعترف أنه في قمة السعادة لمواصلة مُطاردة جاره مانشستر سيتي مرة أخرى على صدارة البطولة حتى بعد فوز السيتي الصعب على توتنهام 2/3 في وقت سابق اليوم.

وأعرب المدرب الأسكتلندي عن سرور بالشكل الذي ظهر به فريقه أمام آرسنال والتي كان لها الفضل في تحقيق الفوز في الوقت القاتل من المباراة حين مَرر فالنسيا كرة عرضية لداني ويلباك ليُسجل منها الهدف الثاني.

فيرجسون حقق الفوز الثالث على التوالي منذ الخسارة المُذلة التي تعرض لها أمام نيوكاسل على ملعب "دايركت سبورت" بثلاثة أهداف للاشيء، بهزيمة مانشستر سيتي خارج ميدانه في كأس الاتحاد الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدفين، ثم تخطي بولتون بثلاثية نظيفة في الدوري، وها هو يَعبر موقعة هامة ضد أحد كبار الدوري الذين من المؤكد سيسببون الإزعاج لمانشستر سيتي حين يَحل هذا الأخير ضيفاً عليهم في الإمارات.

وقال فيرجسون لمحطة "سكاي سبورتس" البريطانية: "خلقنا قدر مُذهل من الفرص وسجلنا هدفين فقط للاسف الشديد، وهذه الحصيلة برأيي مخيبة للآمال".

وأضاف: "كان يجب علينا تحقيق التقدم بأكثر من هدف في الشوط الأول، وخلال الدقائق الـ15 الأولى من الشوط الثاني كانت لدينا ثلاث فرص كبيرة لتحقيق المزيد من الأهداف، لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء والحظ لم يكن في صفنا".

وتابع: "مدافع آرسنال (ميرتساكر) أنقذ مرماه من هدف مؤكد بإبعاد ناجح للكرة من على خط المرمى، وبعدها لم أكن أعرف ما الذي سيحدث، لكننا تعاملنا بشكل جيد، وكريس سمولينج قدم مستوى متميز، واستطعنا أن نرى ذلك".

وعن المنافسة على اللقب ومواصلة مُطاردة مانشستر سيتي قال: "الانتصار كان حاسماً بالنسبة لنا فقد فازوا على السبيرس في وقت سابق من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، الشيء المهم أننا واصلنا في الطريق الصحيح".

وأتم: "كانت مغامرة مهمة، لكننا خرجنا بنتيجة إيجابية لأن كان لدينا إيمان في أنفسنا وثقة".
 
أعلى