فيرجسون: لا تَهمني أمجاد الماضي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد سير أليكس فيرجسون عدم اهتمامه بالبطولات والتاريخ الكبير الذي حققه خلال فترة تدريبه مع مانشستر يونايتد، فرغم أهمية التاريخ والخبرة إلا أنه لا يراها أمور قد تَحسم البطولات في المستقبل، فعلى المرء نسيان الماضي والتطلع للمستقبل من أجل إنجازات جديدة.


السير يعتقد أن هيمنة مانشستر يونايتد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن بدأ العمل بهذا المُسمى عام 1992 لا تعني شيء في سباق المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، حيث يلعب فريقه دوراً ثانوياً خلف مانشستر سيتي أعلى جدول الترتيب، ويعلم فيرجسون أنه إذا نظر كثيراً إلى الماضي لن يُساعده ذلك للمحافظة على اللقب الذي فاز به الموسم الماضي بعد مُنافسة ضارية مع تشيلسي في الدردهات الأخيرة من الموسم.

ويستعد مانشستر يونايتد لزيارة آرسنال على ملعب الإمارات شمال لندن يوم الأحد المقبل ثم زيارة أنفيلد روود لمواجهة ليفربول على شرف الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال فيرجسون لقناة سكاي حين سُئل عن الفوز بلقب الدوري رقم 20 في تاريخ مان يونايتد "أكدت مراراً على أهمية تاريخنا وخبرتنا العريضة في الدوري الإنجليزي لكن لا يمكنك الاعتماد على الإنجازات السابقة للفوز بالبطولات".

وتابع "من المهم أن نَبقى واقفين على أصابعنا ومستعدين لتقديم كل ما في وسعنا في كل مباراة نخوضها مهما كانت، ونحن الآن نسير بخطٍ ثابته في الدوري ولا توجد أعذار نقدمها بعد استعادة أغلب عناصر الفريق الذين كانوا مصابين، وغيرهم ليسوا بعيدين عن العودة، سيعود لصفوفنا عدد لا بأس به من اللاعبين في الأيام القادمة".

وأتم المدرب الأسكتلندي حديثه قائلاً "نسعى جاهدين لوضع حد لتقدم مانشستر سيتي بمواصلة الضغط عليه في الصدارة، كانت بداية التفوق من مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي".

جدير بالذكر أنه منذ عدول بول سكولز عن قرار الإعتزال وعودته لصفوف مانشستر يونايتد والفريق يُقدم أداءاً متميزاً حيث حقق انتصارين على مان سيتي وبولتون بعد هزيمتيه القاسيتين أمام بلاكبيرن ونيوكاسل في الدوري المحلي (3/2 و3/صفر -على الترتيب).
 
أعلى