فيرجسون: وصلنا إلى قمة مستوانا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يشعر السير أليكس فيرجسون بأن الشياطين الحمر قادمون نحو إنتزاع صدارة البريميرليج من مانشستر سيتي الذي بدأ يترنح ويتراجع بعد انطلاقته السريعة في المسابقة، لخسارته أمام تشيلسي بهدفين لهدف ثم تعادله مع ويست بروميتش البيون بدون أهداف بعد عصر اليوم الاثنين في افتتاح مباريات البوكسينج داي.


ويَثق المدرب المخضرم بأن انتصارايه المتتايين على (فولهام وويجان) بخمسة أهداف أكدت للجميع أن فريقه عاد بقوة للطريق الصحيح مستعيداً كامل قوته ومستواه.

اليونايتد هزم ويجان على ملعب أولد ترافورد بفضل هدفين من بارك جي سونج ولويس أنطونيو فالنسي وثلاثية من البلغاري بيرباتوف الذي لم يُشارك كثيراً هذا الموسم،

وقال فيرجسون لقناة نادي مانشستر يونايتد "حققنا فوزاً جيداً، شكلنا جيد الآن، وهناك تهديد حقيقي حول الفوز بلقب الدوري بفارق الأهداف، لكن إذا انهينا العام في صدارة الدوري مع مانشستر سيتي سأكون سعيداً".

وأضاف "قلت قبل بضعة أسابيع أن هناك شخص سوف يُعاني ونحن حقاً استعدنا مستوانا الحقيقي ونسجل بوفرة في المباريات".

وتطرق للحديث عن بيرباتوف بقوله "كانت مباراة جيدة بالنسبة له، وأنا بحاجة لطول قامته وتمكنه في الركلات الثابته، إنه سجل هاتريك اليوم ونحن مسرورون لأنه فعل ذلك، وهذا سيعزز ثقته في نفسه".

وأنهى "بالفعل ديميتار لا يعيش أفضل مواسمه نظراً لوجود عدد من المهاجمين الآخرين كويلباك وروني وهيرنانديز، لكنني سعيد له ويسرني رؤيته في هذه الحالة الجيدة".
 
أعلى