فيرجسون يستبعد إبرام صفقات لمانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الشتوية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


لندن (إفي) - استبعد السير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد "بشكل مبدئي"، تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم ملاحقة الإصابات للاعبي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان المهاجم آشلي يانج، الذي تعرض لإصابة في ركبته، هو آخر الأسماء التي انضمت إلى قائمة الغائبين في صفوف "الشياطين الحمر".

وقال المدير الفني "إنني سعيد للغاية بقوة الفريق سواء من حيث الكيف أو العمق أو أعمار الفريق".

ويفتقد لمانشستر يونايتد لخدمات مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش، المصاب في ركبته، ولاعب الوسط دارين فليتشر الذي يعاني مرضا في الأمعاء، إلى جانب قلب الدفاع القائد ريو فيرديناند في القدم، والمهاجم المخضرم مايكل أوين في الفخذ، ولاعب الوسط البرازيلي أندرسون في الركبة، والصاعد توم كلفيرلي في الكاحل، والظهير البرازيلي فابيو في وتر العقوب، وفيل جونز في الفك، وآشلي يانج.

ولن تكون هذه المرة الأولى التي يلجأ فيها مانشستر يونايتد إلى فترة الانتقالات الشتوية، التي ضم فيها في الماضي لاعبين مثل المهاجم الفرنسي لويس ساها ومواطنه باتريس إيفرا وفيديتش.

وأضاف فيرجسون "بالتأكيد لا يمكن قول أبدا في كرة القدم. الحظ والأوضاع تؤثر".

وقال المدير الفني ليونايتد الذي يستضيف ويجان على ملعبه غد الاثنين "لو ظهر حقا لاعب من الصفوة، حينها قد نسعى لضمه. مثلما قد تدفعنا إصابة خطيرة في الفريق إلى محاولة تعويضها".
 
أعلى