فيرجسون يعترف بافتقاد فريقه للمسة الأخيرة

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

أعاد مانشستر يونايتد تنظيم صفوفه بأسلوب مثير للإعجاب منذ الضربة الموجعة التي تعرض لها على ميدانه أمام مانشستر سيتي حيث خسر بستة أهداف لهدف، ولم يخسر الفريق منذ ذلك الحين سوى مباراة وحيدة بالبدلاء أمام كريستال بالاس ببطولة كأس كارلينج وبعد التمديد 2/1، وفاز في أربع مباريات ببطولة الدوري وتعادل واحدة مع نيوكاسل 1/1.

وتمكن الشياطين الحمر من تحقيق نصر هام خارج ميدانهم مساء أمس السبت على أستون فيلا بهدف دون رد رغم الظروف الصعبة التي عاشها الفريق بإصابة هيرنانديز في الدقائق الـ10 الأولى، وبدا واضحاً عدم قدرة روني وناني وفالنسيا على إضافة المزيد من الأهداف عقب الهدف الافتتاحي الذي سجله "فيل جونز" في الدقيقة 20، واعترف المدرب الأسكتلندي المخضرم "فيرجسون" -الملقب بسيد كرة القدم- بأن فريقه يفتقد اللمسة الأخيرة في الثلث الأخير من الملعب، وبالذات عند اللحظات الحاسمة، سواء في التمرير أو بالتسديد.

وقال في حديثه لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "إن الشيء الوحيد الجيد هو أن تركيزنا يزيد بعيداً عن منزلنا، وأظهرنا هذا بكل تأكيد في المباريات القليلة الماضية لاسيما من حيث التركيز الدفاعي".

وأضاف: "أعتقد أننا سيطرنا على مباراة أستون فيلا، ولعبنا كرة قدم جيدة إلى حد كبير، وكانت هناك بعض الفرص المؤكدة للتسجيل، وإيقاعنا بوجهٍ عام كان جيد".

واعترف: "نعم، ربما كان يمكن أن نفعل شيئاً أفضل فيما يخص انهاء الفرص التي أُتيحت لنا في شباك الفيلا، فقد غاب عنا ذلك في ثلاث فرصة جيدة للتسجيل، يجب أن نستغل الفرص لأن أستون فيلا لاحت لهم فرصتين كادوا من خلال لاحدهما تعديل النتيجة".

وأنهى: "لكن على أي حال الانتصار تلو الأخر سيساعدنا على تعزيز ثقتنا في أنفسنا".
 
أعلى