فيرجسون يَكن كل احترام لمارتن يول

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


عبر المدير الفني لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون عن تقديره واحترامه التام لمنافسه الجديد في البريميرليج مساء اليوم الاربعاء على ملعب كرافن كوتيدج (مارتن يول) المدير الفني لنادي فولهام، والذي سبق وكاد يَعمل معه كمساعد في أولد ترافورد بعد مُغادرة المدرب البرتغالي "كارلوس كيروش" صوب ريال مدريد موسم 2004/2003.


واعترف فيرجسون لبرنامج لايف على قناة مانشستر قائلاً "أعرف مارتن يول منذ فترة، وفي الواقع قد تحدثت معه عقب ترك كارلوس كيروش للنادي عام 2004، تحدثت إليه كي ينضم إلينا في مانشستر كمساعد مدرب".

وكشف عن سبب عدم اتمام الصفقة "تلقيت اتصالاً هاتفياً بعد حديثي مع مارتن يول، وكان كارلوس كيروش، حيث أخبرني بأنه ليس سعيداً في ريال مدريد، فعاد إلى هنا واعتذرت لمارتن يول".

وأكد فيرجسون احترامه الكبير ليول لأنه لم يتوقف وكان نداً قوياً له فيما بعد حين تولى مسؤولية تدريب توتنهام، وأبرز شخصيته فيما بعد بتدريب أكثر من فريق كهامبورج وأياكس، ليصبح من أفضل المدربين الأوروبيين في الوقت الحالي، فيكفي أنه الوحيد الذي أسقط مانشستر سيتي -متصدر الدوري- في فخ التعادل 2/2 على نفس ملعب مباراة اليوم.

وأنهى المدرب الأسكتلندي حديثه "كان جيداً للغاية رؤية يول يتألق كمديراً فنياً مع أندية هولندا ثم بعد مجيئه لتوتنهام، وأعتقد أنه مدرب رائع جداً وسجله التدريبي جيد، فقد جمع عدة خبرات أثناء عمله في السبيرس ثم هامبورج وأياكس".

جدير بالذكر استعانة فيرجسون بعدد كبير من المدربين أصحاب السمعة المتميزة كمساعدين له في مانشستر يونايتد، من هولندا وإنجلترا والبرتغال.
 
أعلى