فيرجسون يُحضر 25 مليون إسترليني لشراء قاهره

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


كشفت وسائل سرية عن اهتمام مدرب مانشستر يونايتد سير أليكس فيرجسون بمتوسط ميدان بلباو خافي مارتينيز، وبحسب تأكيده فإن الإدارة الإنجليزية تُحضر مبلغ قدره 25 مليون جنيه إسترليني لعرضها على النادي الباسكي من أجل شراء عقد صاحب الـ23 عام الصيف المُقبل.


وجاء اهتمام أستاذ المدربين بالدولي الإسباني بعد الدور الكبير الذي لعبه مع ناديه في الإطاحة ببطل إنجلترا من دور الـ16 للدوري الأوروبي بالفوز بنتيجة 5/3 في مجموع المباراتين، مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الإسباني حقق فوزاً تاريخياً في مسرح الأحلام بالفوز بثلاثية مقابل اثنين.

وتُفيد التقارير الإسبانية، بأن النادي الباسكي لن يمانع في منح اليونايتد الاستغناء الخاص بمارتينيز مقابل الحصول على 25 مليون إسترليني، وذلك رغم أن الشرط الجزائي في عقده قيمته 34 مليون يورو وكذلك عقده ممتد مع السان ماميس حتى نهاية 2016.

ولا يُقلق فيرجسون سوى بعض الأنباء التي ربطت اسم مارتينيز بالجار اللدود مان سيتي ليكون شراكة ناجحة مع مواطنه وزميله في المنتخب دافيد سيلفا، الأمر الذي قد يساعد بيلباو على المبالغة في المطالب المادية ويكون سبباً مباشراً في تحول وجهة اللاعب من أولد ترافورد إلى طيران الاتحاد.
 
أعلى