فيرجسون: 50 مباراة تسببت في إعتزال سكولز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يَعتزم سير أليكس فيرجسون الاعتماد على لاعب وسطه المُخضرم بول سكولز لقيادة مانشستر يونايتد أمام فولهام في ختام الجولة الـ30 من البريميرليج مساء الاثنين، حيث قدم سكولز واحدة من اجمل مبارياته ببطولة الموسم الماضي أمام نفس الفريق على ملعب كرافن كوتيدج وكان قد توج مجهوده أمامهم بالهدف الوحيد له في ذلك الموسم.


وقال فيرحسون "سكولز قادر على مليء منطقة الوسط والتحكم في وتيرة المباريات بشكل جيد جداً، إنه يستطيع السيطرة على إيقاع اللعبة، لامتلاكه خبرة كبيرة تساعده على القيام بذلك".

وأضاف "سكولز لديه عقلية رائعة في كرة القدم، ويكفي أنه أراد الإعتزال لضيقه من اللعب في 25 مباراة فقط في الموسم، فهو يريد لعب 50 مباراة وليس نصف العدد، وكان قد أخبرني بأن 25 مباراة لا تكفيه".

وأوضح "لكنني قلت له لا توجد أي مشكلة في أن تلعب 25 مباراة فقط، لكنه لا يريد ذلك، وربما كان يشعر أن ذلك لا يعطيه التقدير الكافي".

فيرجي أكد أنه لن يستعين بسكولز في الكثير من المباريات وسيستخدمه مثلما يستخدم ريان جيجز، وقال في الوقت ذاته "وضع سكولز مثل جيجز يختلف عن بقية اللاعبين، وربما نتركه خارج اللعبة لعدد من المباريات لكننا نعرف أيضاً أن وجوده هام للغاية في المباريات الحاسمة والتي نتعامل معها على انها نهائيات لكأس العالم".
 
أعلى