فيفيانو: اليوفي؟ لا يوجد فريق لا يقهر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أظهر حارس مرمى باليرمو إيميليانو فيفيانو إخلاصه في تشجيع فيورنتينا عبر رفض أي فرصة للعب في صفوف اليوفنتوس، و ذلك خلال مقابلة مع موقع كالتشيو 2000 سئل فيها الحارس المعار من الإنتر عن حبه لنادي مدينة فلورنسا مسقط رأسه.

كما نفى فيفيانو أن تكون الفرصة سنحت له للانضمام إلى صفوف الفيولا، الفرصة التي أوضح ما كان ليفوتها رغم إبدائه لسعادته بتواجده مع الروزانيرو الذين سيواجهون اليوفنتوس عصر غدٍ السبت ضمن الجولة 31 من الدوري الإيطالي، قائلًا "باليرمو فرصة رائعة لي، إنه نادٍ عظيم".

"كان هناك الكثير من الحديث عن إمكانية انضمامي إلى فيورنتينا، لكن ذلك لم يحدث أبدًا. إنه حلمي أن ألعب لهم و لو كانت الفرصة سنحت لي لما فوتتها. اليوفنتوس؟ إنه نادٍ عظيم، لكن لا يمكنني أبدًا اللعب لليوفنتوس. أعلم أن مشجعيه لن يستقبلونني جيدًا، حقًا من الصعب حدوث مثل ذلك الانتقال".

أما عن مباراة الغد في ملعب رينزو باربيرا، فقد رفض فيفيانو اعتبار اليوفنتوس الذي لم يتعرض لأي هزيمة هذا الموسم حتى الآن فريقًا لا يقهر، لكنه أشاد بزميله في حراسة مرمى المنتخب الإيطالي جيانلويجي بوفون.

حيث قال لصحيفة توتو سبورت صباح اليوم "في رأيي لا يوجد فريق لا يهزم. حتى حين يلعب فريق ما ضد برشلونة، فذلك الفريق يعتقد أنه قادر على الفوز. أي شيء ممكن الحدوث في كرة القدم، حتى الفوز على فريق كاليوفي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم. بوفون؟ إنه غالبًا مثالي. آمل ألا يكون كذلك يوم السبت".
 
أعلى