فيلاس بواس يعترف بالحقيقة المُرة لعشاق تشيلسي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


نزف تشيلسي المزيد من النقاط في مشوار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بتعادله الإيابي مع فولهام بعد ظهر اليوم الاثنين 1/1 على ملعب ستامفورد بريدج، وهو التعادل الذي جاء بعد تعادلين متتاليين بنفس النتيجة أمام كلٍ من ويجان أثلتيك وتوتنهام هوتسبير.


واعترف المدير الفني للفريق آندريه فيلاس بواس الذي تولى مسؤولية تدريب الفريق الصيف الماضي خلفاً لكارلو أنشيلوتي بصعوبة منافسته على لقب البريميرليج والفوز به لهذا الموسم خاصةً بعد الفوز الذي حققه مانشستر يونايتد على ضيفه ويجان بخمسة أهداف للاشيء وتعادل مانشستر سيتي مع ويست بروميتش بدون أهداف لحساب نفس الجولة (18).

وقال بواس لقناة "سكاي سبورتس" عقب المباراة "ليس هناك دراما كبيرة، جيب أن نعترف بالحقيقة كاملة وهي أن الفرق صار كبيراً بيننا وبين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، خاصةً مان يونايتد الذي يواصل الحصول على النقاط في الوقت الراهن بكثرة، وأعتقد من الصعب علينا الفوز بالبطولة، هذه هي الرؤية التي يجب أن ننظر بها للأمور".

وأضاف "من الصعب المنافسة لكن لا مُستحيل في كرة القدم، علينا أن نُركز على موقفنا الحالي، وإجراء تقييم حقيقي، ربما الدوري قد انتهى بالنسبة لنا في هذه اللحظة، وعلينا ألا نعيش في ظل توقعات زائفة فالفجوة كبيرة وكبيرة جداً".

واعترف بواس بأن فريقه لم يكن الطرف الأفضل طيلة أحداث المباراة، وفولهام قد أدى ما عليه واستحق الخروج بالنقطة، وواصل حديثه "نحن لا نستحق الفوز، وفولهام لديه حارس مرمى احتياطي رائع هو ديفيد ستوكديل الذي لعب دور البطولة وحافظ على النقطة لفريقه، أما نحن فلم نكن جيدين بما فيه الكفاية للحصول على النقاط الكاملة، وهذا كان أمر واضح جداً".

وأنهى حديثه متحسراً بقوله "خلقنا فرصاً كافية للفوز بالمباراة وكان لدينا شوط ثاني جيد ولكننا دائماً كنا نصطدم بقوة دفاع فولهام وشجاعة الحارس ستوكديل الذي لعب مباراة رائعة".
 
أعلى