فيلانوفا يرفض توبيخ فالديز ويلمح إلى اعتراض مورينيو الدائم على التحكيم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
رفض تيتو فيلانوفا المدير الفني الجديد لفريق برشلونة إلقاء اللوم على حارسه فيكتور فالديز بسبب الهدف الثاني الذي تسبب فيه عبر خطأ فادح وأسفر عن تقليص الفارق مع الريال لهدف (3-2) وذلك في الكلاسيكو الذي جمع بين الفريقين على ملعب كامب نو مساء الخميس في ذهاب كأس السوبر الأسباني.

وتسببت رعونة الحارس فالديز في الهدف الثاني للريال الذي أعاد الميرينجي للمباراة، بعدما كان البارسا مندفعاً نحو الهجوم وكان في طريقه لتسجيل هدف رابع.

وقال فيلانوفا في تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة سبورت "لم أتحدث إلى فالديز عقب المباراة، لا يوجد شيء كي نناقشه، لقد أعطى الحارس الكثير للنادي في الماضي ويجب أن يواصل على هذا المنوال".

وقال المدرب المساعد السابق لبيب جوارديولا "لم أتفاجىء باعتراضات مورينيو على قرارات الحكم"، في إشارة منه إلى أن مدرب الريال دائم الاعتراض على التحكيم.

وأكد فيلانوفا أن النتيجة لا تعتبر حاسمة لأي من الفريقين كي يصل للقب السوبر الاسباني، فالمباراتين يمكن حدوث فيهما أي شيء خاصة أمام فريق مثل ريال مدريد.

وأشار فيلانوفا أن الرباعية كانت وشيكة، ولكن الحال تبدل وأصبحت النتيجة 3-2 "إنها كرة القدم وكل شيء قد يحدث لكني متمسك بالاسلوب الذي لعبنا به، والان الحسم سيكون في البرنابيو".

وعن اللقاء أضاف "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، وسيطرنا على أغلبها. الريال لديه لاعبين موهوبين ويمكنهم التسجيل في أي وقت".

وتقام مباراة الإياب في برنابيو يوم الأربعاء المقبل.
 
أعلى