فينجر سيُضمد جراح دفاعه باللاعب المطعون

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يُحضر آرسنال نفسه لدخول سوق الانتقالات الشتوية لتضميد جراحه المتفاقمة جراء الإصابات المتلاحقة للاعبيه خاصةً في خط الدفاع فقد تعرض آندريه سانتوس، سانيا وجيبس لإصابة مختلفة، والفريق يلعب الآن بقلبين دفاع هما إجناسي وكوسيلني على الأطراف، وهو ما سبب الخسارة أمام مانشستر سيتي الأحد الماضي بهدف دون رد.

ولا يجد فينجر وسيلة أخرى لحل هذه الأزمة إلا بالتعاقد مع لاعب صاحب خبرة واسعة في البريميرليج ليَحل محل آندريه سانتوس في منطقة الجهة اليسرى، ووقع اختياره على واين بريدج لاعب مانشستر سيتي الذي أُعير يناير الماضي لويستهام يونايتد.

بريدج لا يعيش أياماً سعيدة مع السيتي فقد أصبح بديلاً ثالثاً بعد وصول جايل كليشيه من آرسنال الصيف الماضي، فلم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط ببطولة كأس كارلينج ضد بيرمنجهام سيتي، ولم يظهر على الإطلاق في أي مباراة ببطولة الدوري.

وربما يعود مرة أخرى للندن التي شهدت انطلاقته الحقيقية مع تشيلسي خاصةً عام 2004 عندما سجل هدف الفوز في مرمى آرسنال ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الدور ربع النهائي.

وتربط بريدج علاقة سيئة للغاية مع قائد المنتخب الإنجليزي جون تيري على خلفية الحادثة التي وقعت قبل عام ونصف العام بإقامة تيري لعلاقة عاطفية مع صديقة بريدج فانيسا برونسيل ليُضطر مدرب المنتخب فابيو كابيلّو لنزع شارة القيادة من تيري بعد انقلاب الإعلام البريطاني على اللاعب.

وصرح بريدج في وقت سابق من الموسم الجاري بأنه سيترك مانشستر سيتي إلى الأبد ولن يرحل على سبيل الإعارة، والسيتي كذلك لا يريده فلم يعد على استعداد لانفاق مبلغ 90 ألف جنيه إسترليني اسبوعياً، لكن إذا لم يتقدم آرسنال بعرضٍ مالي جيد سيرفض السيتي وسيُجبره على الرحيل بنظام الإعارة.
 
أعلى