فينجر: موسم مانشستر سيتي في مهب الرياح

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد المدير الفني لآرسنال "آرسين فينجر" انتهاء الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادل مانشستر سيتي مع ستوك سيتي وسندرلاند في الجولتين الماضيتين وخسارته من سوانسي سيتي خارج ميدانه، واقتراب مانشستر يونايتد من حسم اللقب رقم 20 في مسيرته والثالث عشر في مسيرة المدير الفني الاسكتلندي "سير أليكس فيرجسون".

وسيحاول الفريق السماوي مواصلة منافسة اليونايتد على اللقب رغم تأخره بخمس نقاط عن الصدارة عندما يواجه آرسنال يوم غد الأحد على ملعب الإماريتس في ثاني أيام مباريات الجولة الـ32 من الدوري، لكن فريق فينجر سيعمل على عرقلة هذه المحاولة وسيُنهي آمال السيتي بشكل نهائي في المنافسة على اللقب وسيجعل من مباراة ديربي مانشستر نهاية الشهر الجاري على ملعب اتحاد الطيران لا قيمة لها.

وقال فينجر "مانشستر يونايتد في وضع مُريح للغاية، لم يتوقع أحد عودتهم إلى الصدارة وبفارق هذا الكم من النقاط، ما فعلوه أمر مُدهش حقاً".

وأضاف "لا أحد يستطيع مقاومتهم هذا العام، ونستطيع ملاحظة عقلية الفوز التي أظهروها ليلة الاثنين الماضي أمام بلاكبيرن، لقد تمكنوا من الفوز مثل العادة، وأعتقد أنهم سيتوجون بلقب الدوري لانهم يستحقون ذلك".

وأنهى "مانشستر يونايتد يعرف كيف يتعامل مع الدقائق الأخيرة من كل مباراة، ورأينا كيف أحرز ريان جيجز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة أمام نوريتش سيتي، انهم يعرفون كيف يتعاملون مع الأموال، فقد سبق وحصدوا العديد من الألقاب ويلعبون بدون عصبية وبهدوء شديد ويثقون في تحقيق الفوز كل مرة".
 
أعلى