فينجر يُحمل نفسه مسؤولية خسارة كلاسيكو الدوري الإنجليزي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


حمل آرسن فينجر مدرب آرسنال نفسه مسؤولية الهزيمة أمام مان يونايتد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإيماريتس وانتهت بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف، معترفاً بأنه أخطأ عندما أخرج نجم اللقاء تشامبرلين وأشرك مكانه آرشافين الذي ترك فالنسيا يمر منه ويمرر الكرة بسهولة لويلباك الذي لم يجد صعوبة في إحراز هدف الفوز قبل نهاية المباراة بـ9 دقائق.

وعقب انتهاء اللقاء قال فينجر لشبكة "سكاي سبورتس": "عندما وصلت نتيجة المباراة لـ1-1، اعتقدت أننا سنفوز..لكن بخطأ تكتيكي خسرنا المباراة، في الحقيقة لا أحب التركيز على هذا الخطأ في الوقت الراهن، الخطأ جاء في غفلة وللأسف الشديد كلفنا الخسارة".

وعن غضب الجماهير لحظة استبدال تشامبرلين بآرشافين، قال: "يمكنني أن أفهم غضب جماهير بسبب الاستبدال، لكن لا أحد يفهم أن تشامبرلين بدأ يشعر بالتعب ومجهوده تراجع بعض الشيء..لذلك فضلت الدفع بآرشافين على أمل أن يفعل الدور الذي كان يقوم به أليكس".

وتعجب من الهجوم على آرشا قائلاً: "إنه كان مريضاً الأسبوع الماضي..إنه آرشافين قائد المنتخب الروسي، وأكد لا أصدق أن يغضب الجميع لأنني أخرجت لاعباً صغيراً وأشركت مكانه لاعباً عظيماً وقائداً لمنتخب بلاده، أنا أعمل كمدرب منذ 30 عاماً وقمت بعمل أكثر من 50 ألف تبديل، وبطبيعة الحال سأواصل العمل دون أن أستمع لأحد".
 
أعلى