فينجر يُعلن الحرب على الاتحاد الأوروبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
شن الفرنسي "آرسين فينجر" هجوماً عنيفاً على الاتحاد الأوروبي الذي قرر حظره عن إدارة آرسنال في ثلاث مباريات الأوروبية ابتدءاً من الموسم المقبل بحجة سلوكه غير اللائق تجاه حكم مباراته أمام ميلان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أُقيمت على ملعب الإيماريتس بداية هذا الشهر وانتهت بفوز المدفعجية بثلاثية نظيفة لم تُساعده على الترشح لمواجهة برشلونة في ربع النهائي.

وتم تغريم فينجر 40 ألف يورو ما يُعادل (33800) جنيه إسترليني بالإضافة لعقوبة الإيقاف لاتهامه الحكم "دامير سكومينيا" بالتسبب في خروجه من دوري أبطال أوروبا لاضاعته الوقت واحتسابه عدد من الأخطاء غير الصحيحة لميلان.

وتعهد كشاف النجوم باستئناف الحكم الذي صدر عن اليويفا ظهر أمس الجمعة وقال في تصريحاته اليوم "لا يوجد أي مُبرر لهذه العقوبة، وسوف أقدم استئناف على الفور، إن ما يَحدث يحول الحكام لرموز ممنوع لمسها".

وأضاف "لا يمكنك حتى أن تتفوه ولو بكلمة واحدة، لقد لعبت في البطولات الأوروبية 200 مباراة ولم أر ذلك من قبل، فخلال الـ25 سنة الماضية ناقشت الكثير من الأمور مع الحكام أثناء سير المباريات ولم يَحدث ذلك، من الصعب عليّ أن أفهم ما يحدث، في الموسم الماضي تم إيقافي لكنني حقاً لا أجد ما يُبرر موقف الاتحاد الأوروبي من قرارهم الأخير تجاهي، العقوبة هذه المرة (مُزحة)".

وواصل "في الوقت الراهن ليست لديّ مشاكل مع الاتحاد الأوروبي واستطيع أن أعترف ببعض الأخطاء السابق ولكن في هذه الحالة الأمر مختلف على ما أعتقد".

وتعرض فينجر للحظر الموسم الماضي بسبب تصريحاته ضد الحكم ماسيمو بوساكا عقب لقاء برشلونة في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو والتي خسرها المدفعجية بثلاثية لهدف.
 
أعلى