فييرا : الزمالك يتحسن والمعسكر الخارجي يصحح الأخطاء والجماهير ضغطت على اللاعبين

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد البرازيلي فييرا المدير الفني للزمالك ، أن الفريق الأبيض يحتاج إلى وقت من أجل تحسن الأداء وبالتالي تحقيق نتائج إيجابيه خلال المباريات التي يشارك فيها .

وقال فييرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مباراة تشلسي الغاني التي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 في مباراة الجولة الخامسة لدور الثمانيه لدوري أبطال أفريقيا :" الأداء تحسن في مباراة تشلسي عن مباراة مازيمبي ، ولكن لا يمكن أن يتغيير الأداء خلال فترة قصيرة خاصة أن الفريق يعاني من العديد من السلبيات خلال الفترة الماضية ".

مضيفا :" الفريق تأثر بالغيابات التي ضربت صفوفه في هذا اللقاء ، وحاول الجهاز الفني تغيير الأداء خلال المباراة بالتغييرات التي أجراها ولكن لم ننجح في إحراز هدف أخر ".

وأشار فييرا :" أضع أمل كبير على معسكر الفريق الخارجي الذي من المنتظر أن يقام في الإمارات من أجل تصحيح الأخطاء التي يعاني منها الفريق ،وإستعادة الثقة خلال الفترة القادمة ليعود الفريق بقوة للمنافسه على البطولات ".

وعن حضور الجماهير لمباراة اليوم قال المدير الفني للزمالك :" حضور الجماهير مطلوب ، ولكن اليوم جماهير الزمالك ضغطت على الفريق ، وألتمس لهم العذر نتيجة تراجع النتائج ".

وختم فييرا تصريحه :" القادم سيكون أفضل والزمالك فريق كبير وسيكون قادر على العوده بقوة بعد خوض فترة إستعداد مناسبه للموسم الجديد ".
 
أعلى