في الجنة أنت


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

أخي الحبيب... هل يصح ان أقلق عليك وأرض الوطن كلها في انهيار، وهل يصح أن أفعل وأجساد الشباب قد استبيحت وهل يحق أن يكون لي حزنٌ خاص وحبيبٌ خاص وأرضٌ خاصة، ودمٌ يتسرب في شراييني يناديك ويقلق عليك ودماء أبناء وطني قد هدرت وسفكت؟!
يا قرة عين أختك قد جعلونا نبتلع القلق مع كل نفس، وكل خطوة وكل جرعة ماء نحتسيها، جعلونا نخشى رنين الهاتف كي لا نسمع خبراً مفجعاً آخرعنوانهُ أنت!
أخي العزيز اسلك درب الشهادة إن شئت وضع وصمة الفخر في جبين الوطن، سنلقاك بالجنة تحلق كما تشاء، هنالك لن يمنعك حاجز أمني يسد طريقك نحو بلدك حيث تقطن رائحة المشمش والتوت الدمشقي، أتذكر التوت وهل لك أن تشتاق لرائحة المشمش حينما تطوق عنق حمص رائحة الدم!
بالجنة يا أخي لن يطلق عليك النار شبيح مفتول العضلاتْ، يتباهى بسلاحهِ المحشو بالعارِ، ولا دبابة تطأ جسد الأعزل أمام الصغارِ، ويضحك حينما يصور وجهه القبيح كما لو أنه طحن كيساً اسمنتياً أو بعض الفضلاتْ!
هيهات يا أخي هيهات... لن تجد رقاب الأطفال يلوثها خنجر يغرق بدماء الضعفاء يلتقطه يد تأكل وهي تذبح، بعد أن ينثر عنه أجساد الأطفال وهي تترنح، ومن ثم يحاول النوم كالكلاب الضالةِ مراتٍ ومرات... لا لن يفلح، سوف تأكل أعصابه الأرق والقلق والخوف والفزع والترقب والتأهبِ... لن ينام.
يا أخي يا من أهلكه الجوع والبحث عن بعض الماء النقي وبعض الفتات، في الجنة أنهار وعسل مصفى وبركات...
اسلك الدرب لا تنظر للوراء، لا تقلق على حزن أمي ولا تكفكف دموعي، بشهادتك سيزول همك وهمي، لن يقتلنا ظمأ بعدك ولا جوعٌ، سنروي للعالم قصة بطولتك وسنغلق أفواه الأطفال الجوعى بشهادتك... أنت حبنا الصغير أنت الضياء والسراج وبسمة الأم الثكلى والوطن.
آه وطني يا حبي الكبير!
لن نبكي بعدك أحدا لأنك في الجنة تنتظرنا حيث النور والسرور ففي الجنة لا دمع ولا ظلم ولا جشعٌ ولا جور، في الجنة لا يٌسرق أرض ولا مال ولا وطن، في الجنة ملائكةٌ وشهداءٌ وحور.
في الجنة أنت... في الجنة أنت



للكاتبة
| مريم الخالد |
من صحيفة الراي الالكترونية

مما راق لي
وردة*
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

آلبتول

أدميرال

إنضم
Jul 5, 2008
المشاركات
10,067
مستوى التفاعل
172
المطرح
من جزيرة العرب وبقايا بخور فرنسي !!
رسايل :

قد أكون ... فراشة تحلق في السماء ولكن في الحقيقة ... ألسع كالنحلة!

كلماتها رقت قلبي ..وهنئياً لها لأخ يطلب الشهادة

شكرا لك اميرة ما راق لك راق لي وجداً
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..


العفو صديقتي

نورتِ
وردة*
 
أعلى