في اليوم الثاني لدورة الوفاء الدولية .. الفارس السوري ياسر الشريف يحرز المركز الأول في بطولة الفئة العليا أ

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام


20100324-213350_h279705.jpg



ريف دمشق


واصلت اليوم دورة الوفاء الدولية لفروسية قفز الحواجز منافساتها لليوم الثاني على التوالي في نادي باسل الأسد بالديماس للرماية والفروسية.
وأحرز الفارس السوري ياسر الشريف على جواده جيمني المركز الأول في بطولة الفئة العليا أ المؤهلة إلى منافسات الجائزة الكبرى للدورة المقامة بعد أن أنهى مسلك هذه الفئة دون أخطاء في جولة التمايز التي تأهل لها 9 فرسان من بين 28 فارسا شاركوا في منافسات شوطها الأول مسجلا أسرع زمن وقدره 48ر34 ثانية تاركا الوصافة للفارس اليمني باسم سيف على الجواد سايلنس بزمن وقدره 71ر35 ثانية ثم الفارس المصري محمد صبري على الجواد انكيو وبزمن 27ر38 ثانية.
كما أحرز الفارس السوري هاني الاشرفي لقب بطولة فئة التحدي النهائية على جواده بريستيج تلاه مواطنه الفارس محمد عنزروتي على جواده فيلفت روز ثم الفارس يوسف عنزروتي على الجواد كالفادوس وكانت هذه الفئة أقيمت منافساتها على مدار يومين وتم احتساب نتائجها بجمع أخطاء اليومين واعتبار الفارس الفائز بالمركز الأول الأقل أخطاء في منافسات اليومين.
وفي منافسات الفئة المتوسطة ب حل أولا الفارس السعودي عبد الله شربتلي على جواده كولومبيا بزمن 35ر39 ثانية تلاه ثانيا الفارس المصري محمد طارق على جواده فايسوري بزمن 76ر46 ثانية فالفارس السعودي عبد الله شربتلي بزمن 81ر36 ثانية ولكن بأربعة أخطاء وعلى جواد ثان هو اس جورس.
وفي منافسات فئة الأطفال النهائية أحرز الفارس السوري هادي نظام المركز الأول على جواده اوسكار تلاه الفارس قتيبة الدغلي على جواده ميلانو ثم الفارس عقبة كريمو على الجواد هزيم الرعد وتم احتساب نتائج هذه الفئة بنفس نظام فئة التحدي.
يذكر أن مباراة الفئة العليا أقيمت منافساتها على حواجز بلغ ارتفاعها 145 سم فيما أقيمت الفئة المتوسطة على ارتفاع بلغ 130 سم وفئة التحدي على ارتفاع 120 سم وفئة الأطفال على ارتفاع 100سم وستواصل الدورة منافساتها غدا مع بطولة الدريساج الدولية لفئة المبتدئين والفئة المتقدمة.
 
أعلى