قائد الوحدات رأفت علي يظهر أمام الرمثا في الدوري الأردني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
سيكون بمقدور قائد فريق الوحدات رأفت علي المشاركة في لقاء فريقه أمام الرمثا يوم الأربعاء المقبل في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

والتحق رأفت بتدريبات الفريق استعدادا للمشاركة في مباراة الرمثا لما يتمتع به اللاعب من فكر ميداني ناضج في قيادة الهجمات وخبرة دولية كبيرة ستسهم في تعزيز تطلعات فريق الوحدات في استهلال مشوار بطولة الدوري بتحقيق الفوز في مواجهة لن تكون سهلة.

وتأتي مشاركة رأفت علي في الدوري رغم عقوبة الإيقاف التي اتخذت بحقه في بطولة كأس الأردن والتي تمتد لست مباريات رسمية متتالية، لكن هذه العقوبة ستقتصر على بطولة الكأس حيث تنفصل العقوبات من بطولة لأخرى بحسب لوائح الإتحاد الأردني لكرة القدم.

وسيكون بإمكان رأفت علي مشاركة فريق الوحدات في آخر لقائين للفريق في مرحلة أياب بطولة كأس الأردن حيث سيقضي حينها مدة العقوبة المتخذة بحقه على هامش ضربه للاعب شريف عدنان في أول مباراة لفريق الوحدات بالكأس والتي جمعته مع الفيصلي وانتهت بالتعادل (3-3).

من جهة ثانية سيفتقد فريق الوحدات في بداية مشواره بمرحلة أياب بطولة كأس الأردن والتي ستجمعه مع فريق الفيصلي لجهود اللاعبين محمد جمال وأحمد أبو حلاوة بسبب الإيقاف.
 
أعلى