قرعة نهائيات كأس العالم للأندية في اليابان 2011 برشلونة ينتظر السد أو الترجي في كأس العالم للأندية

"أيهم"

بيلساني قوي

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
1,507
مستوى التفاعل
24
المطرح
اللاذقية
تحية معطرة برائحة الليمون وعطر الورد لكل أعضاء ومشرفي موقع أرض البيلسان


المواجهة التي طال انتظارها بين ميسي ونيمار تلوح في الأفق للتعرف على صحة وجهة نظر بيليه من عدمها، لكن هل يسمح السد والترجي بذلك؟



سُحبت اليوم الخميس قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2011 العائدة من الإمارات إلى اليابان حيث أُقيمت في نسختيها الماضيتين على الأراضي العربية وستشهد في هذه النسخة مشاركة ناديين عربيين هما السد القطري بطل آسيا والترجي التونسي بطل افريقيا


do.php




وسيكون بطل الدوري الإسباني وأبطال أوروبا "برشلونة" على موعد مع مواجهة السد القطري أو أوكلاند أو بطل الدوري الياباني في الدور قبل النهائي أو الترجي التونسي.

وتأهل بطلي دوري أبطال أوروبا وبطل كأس ليبرتادوريس للدور نصف النهائي مُباشرةً، ومن المنتظر مواجهات قوية في التصفيات المؤهلة للمربع الذهبي بين عدد من الأندية الطموحة يتصدرها بطل دوري أبطال أفريقيا "الترجي" المتوج الأسبوع الماضي بلقب المسابقة للمرة الثانية في تاريخه على حساب الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد في مجموع المباراتين ليعوض اخفاقه الكبير الموسم الماضي حين خسر في النهائي أمام مازيمبي الذي تمكن من احتلال وصافة البطولة بعد خسارته في النهائي أمام فريق الإنتر الإيطالي 2010.

وإذا تأهل برشلونة وسانتوس إلى النهائي فسوف تحدث للمرة الأولى المواجهة المرتقبة بين أفضل لاعب في العالم 2010
(ليونيل ميسي) والنجم البرازيلي الصاعد (نيمار دا سيلفا) والأخير يُفضله الأسطورة "بيليه" على ميسي كلما تحدث للإعلام في أي مكان.



خمسة أندية أخرى عليها مواجهة الصعاب لتحديد الفريقين اللذان سيترشحان للدور قبل النهائي وهذه الأندية هي: السد القطري (بطل آسيا)، الترجي التونسي (بطل افريقيا)، مونتري المكسيكي (بطل الكونكاكاف)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا) بالإضافة لبطل الدوري الياباني (المضيف) والذي سيتحدد خلال ساعات قليلة حين ينتهي الصراع بين الثلاثي "جامبا أوساكا و كاشيوا ريسول و ناجويا جرامبوس".



أوكلاند الفائز مؤخراً بدوري أبطال أوقيانوسيا سيلاقي بطل الدوري الياباني في الدور الأول من التصفيات التي ستعقد في مدينة تويوتا يوم 8 ديسمبر القادم.

وفي يوم 11 ديسمبر سيلعب نادي السد القطري مع الفائز من مباراة الترجي ومونتيري المكسيكي، وبعدها سيدخل الفائز من تلك المباراة لمقابلة برشلونة، وسيلعب سانتوس مع الفائز من مباراة أوكلاند وبطل الدوري الياباني في المربع الذهبي.

وسوف تقام يوم 14 ديمسبر مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس على ملعب تويوتا.

وسيستضيف ملعب يوكوهاما المباراة النهائية للبطولة يوم 18 ديمسبر بعد انتهاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

بالتوفيق لممثلينا العربيين المشاركين في البطولة السد والترجي


تقبلوا مني كل التحية
أخوكم أيهم


 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.

"أيهم"

بيلساني قوي

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
1,507
مستوى التفاعل
24
المطرح
اللاذقية
كل الشكر لك أخوي بارسا على مرورك
منور الموضوع

تقبل مني كل التحية
أخوك أيهم

 
أعلى