قصف جوي على حلب واشتباكات في دمشق


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

دمشق - وكالات - قصف الطيران الحربي السوري، أمس، عددا من احياء حلب تزامنا مع استمرار المعارك في عدد من احياء المدينة، وفي اماكن اخرى من سورية، ولا سيما العاصمة دمشق التي شهدت مواجهات في جرمانا والقدم.
وقال احد مقاتلي المعارضة في البلدة القديمة في حلب ان «معظم الناس رحلوا»، مضيفا: «نحاول مساعدة الذين بقوا قليلا وهم يدعموننا».
واستهدف القصف الجوي النظامي عددا من الاحياء التي يسيطر عليها المعارضون المسلحون كليا او جزئيا في المدينة.
وفي دمشق، دارت اشتباكات منتصف ليل الجمعة - السبت على طريق دمشق درعا في حي القدم، اسفرت عن مقتل وجرح خمسة عناصر من القوات النظامية، وفق المرصد السوري لحقوق الانسان الذي قال ايضا ان اشتباكات جرت على مداخل منطقة جرمانا في العاصمة. وسجل وقوع انفجارات في مرآب القصر العدلي في المرجة وسط دمشق.
كما وقع قتال في منطقة النبك بريف دمشق بينما تعرضت الاراضي المحيطة في بلدة يبرود للقصف من قبل القوات النظامية السورية التي استخدمت الطائرات الحوامة. كما شوهدت طائرات حربية في سماء المنطقة.
وتعرضت بلدة ناحتة في درعا للقصف ودارت اشتباكات عنيفة بين المعارضة المسلحة والقوات النظامية التي تحاول اقتحام حي الجورة بمدينة دير الزور
 

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
والله يا بشرى كل يوم عم يموت مو 5 شبيحة عم يموت أكثر من 500 كل يوم الجيش الحر عم يطقطقهم متل العصافير :16: الله يفرج أحسن شي :24:
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..


آآآمين

نورت
وردة*
 
أعلى