قمة ثأرية بين الرجاء المغربي وأولمبيك أسفي في الكأس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تتجه أنظار عشاق الكرة المغربية اليوم إلى استاد البلدي بأسفي لمتابعة قمة كأس العرش بين أولمبيك أسفي و ضيفه الرجاء البيضاوي، ومنتظر أن تشهد هذه المباراة مستوى جيدا وندية كبيرة لرغبة كل طرف في حجز بطاقة التأهل، كما أن المباريات بين الطرفين عودتنا دائما على الإثارة والتشويق.

ومنتظر أن يحضر جمهور غفير لهذه المواجهة، سواء من أولمبيك أسفي أو الرجاء البيضاوي الذي غالبا ما يتنقل جمهوره بأعداد كبيرة مع الفريق أينما حل ، لذلك اتخذ المنظمون كافة التدابير الأمنية لتفادي الشغب، خاصة أن بعض مباريات الفريقين شهدت اصطدامات بين الجمهور، ما جعل المنظمين يطالبون الجماهير التي ستحضر استاد البلدي بالتحلي بالروح الرياضية.

وتعتبر هذه المباراة قمة دور ال16 لكأس العرش، إذ يسعى الرجاء للثأر من أولمبيك أسفي الذي أقصاه في الموسم الماضي في نفس المنافسة بعقر داره في استاد محمد الخامس بالدارالبيضاء وفاز عليه 3 /2، كما أن أولمبيك أسفي غالبا ما يحقق نتائج إيجابية على الرجاء في مباريات الدوري.

وبينما سيدخل أولمبيك أسفي بكامل عناصره، سيحرم الرجاء من ثلاثة عناصر ويتعلق الأمر بشمس الدين لشطيبي وعبدالفتاح بوخريص بداعي الإصابة، فيما يغيب ياسين الصالحي لتعرضه للتوقيف من طرف إدارة الفريق البيضاوي لخلاف مع المدرب محمد فاخر.
 
أعلى