كأس الاتحاد الآسيوي | أكرم: لقد كان فوز ثمين، شنيشل: التوفيق خاصمنا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد المدير الفني لنادي "الصفاء" اللبناني "أكرم سلمان" على أنهم فضلاً عن نجاحهم بتحقيق هدفهم بالفوز الثمين على ضيفهم "الزوراء" العراقي في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012، وأضاف لكن ما زاد من سعادته أنهم قدموا أيضاً مستوى جيد خاصةً في الشوط الثاني.

وتابع "أكرم" خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء بأنه الآن طموحتهم ارتفعت ويتطلع إلى تحقيق فوزين على التوالي في آخر جولتين لهما في المجموعة لضمان حصد بطاقة لبلوغ الدور الثاني من البطولة.

وفي المقابل أشار المدير الفني لفريق "الزوراء" "راضي شنيشل" شدد على أن فريقه نجح في تقديم مباراة جيدة من الناحية الفنية وسنحت لهم بعض الفرص للتسجيل، وأضاف أنهم دخلوا المواجهة وليس لهم هدف سوى الفوز وقدموا مباراة جيدة من الناحيتين الدفاعية والهجومية لكن التوفيق لم يكن إلى جانب مهاجيمه.

وأضاف بأنه لعب باحترام لفريق "الصفاء" فهو يعتبره فريق جيد ولكن من ارتكابهم لخطأ دفاعي منحوا الفرصة لمضيفهم لتسجيل هدف في وقت قاتل من المباراة يصعب معه التعويض.

للإطلاع على تقرير المباراة وصور للأهداف .

تجدر الإشارة لأن المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الأربعاء أيضاً شهدت فوز "الشرطة" السوري على "التلال" اليمني بهدفين نظيفين على ستاد "البتراء" في "عمان" العاصمة الأردنية.

وبهذه النتائج حافظ "الشرطة" على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من "الزوراء" و"الصفاء" ولا شيء لفريق "التلال".

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الزوراء مع الشرطة في دهوك والصفاء مع التلال في بيروت.
 
أعلى