كأس الاتحاد الآسيوي | العوضات: ما زالت طموحتنا كبيرة، رادان: مجبرين على الفوز في القادم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعرب المدير الفني لنادي "الفيصلي" الأدرني "راتب العوضات" عن خزنه لخسراة نقاط مهمة أمام ضيفهم "القادسية" الكويتي في مباراة الأربعاء ونتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2012، وتابع لكن في المحصلة التعادل ليس بالأمر السيء خاصة عندما تلعب أمام فريق مثل "القادسية".

وتابع "العوضات" خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء معترفاً بأن فريقه لم يقدم مستوى جيد في الشوط الأول ولهذا لم يتمكنوا في التسجيل، وأضاف خلال الشوط الثاني تدارك اللاعبون الموقف واستطاعوا تسجيل هدف التعادل بعدما تلقت شباكهم هدف جاء من ركلة جزاء نتيجة خطأ دفاعي.

وأختتم "العوضات" كلامه بالتشديد على أن طموحات "الفيصلي" كبيرة ولا زال أمامهم ست نقاط في الجولتين المتبقيتين.

ومن جهته أكد المدير الفني لفريق "القادسية" الكرواتي "رادان غاتشانين" بأنهم دخلوا المباراة بهدف تحقيق الفوز وبالفعل اتيجت لهم عدة فرص لكن لم ينجحوا في استثمارها، وأضاف وكان نفس الهدف عند "الفيصلي" وتمكنوا من إدرك التعادل بعد وقت قصير.

وأشار لأنه قد يكون التعادل جيد لمضيفهم ولكن ليس بالنسبة لهم فهذا يعني أنهم ملزمون الآن بالفوز خلال الجولتين المتبقيتين لهما في المجموعة لحصد النقاط الستة وحجز بطاقة التأهل للدور الثاني، وتابع بأنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين ويأمل أن يتمكنوا من مستوى أفضل في باقي المشوار.

للإطلاع على تقرير المباراة وصور للأهداف .

تجدر الإشارة لأنه في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً حدثت مفاجأة من العيار الثقيل حيث فاز نادي السويق" العُماني على "الاتحاد" السوري بهدفين دون رد على ستاد "السيب" في العاصمة العُمانية "مسقط".

وبهذه النتائج تصدر "السويق" ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط لفريق "الفيصلي" و4 لكل من "الاتحاد" و"القادسية".

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الاتحاد مع الفيصلي في أربيل والسويق مع القادسية في مسقط.















 
أعلى