كأس الاتحاد الآسيوي | القادسية في كلاكيت تاني مرة يخسر تقدمه على الفيصلي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تقاسم فريقي "الفيصلي" الأردني وضيفه "القادسية" الكويتي نقطة المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2012، وللمباراة التالية وأمام نفس الفريق يفشل "القادسية" في الحفاظ على تقدمه حيث خسر في مباراة الجولة السابقة أمام "الفيصلي" بهدفين لهدف بعدما كان هو المبادر للتسجيل.

كان من المتوقع أن يكون سعى نادي الفيصلي للمحافظة على صدارة المجموعة وكون المواجهة على ملعبه أن يبادر بالهجوم وفي المقابل القادسية دخل اللقاء وهو يحاول تعويض هزيمة الجولة السابقة أمام مضيفه اليوم ليحافظ على حظوظه في البطولة، ولكن المباراة جاءت في مجملها فقيرة فنية من الطرفين حيث تباعدت الخطوط وكان اللعب بطيء بدون حماس لو تكن هناك فرص حقيقة للفريقين على مدار الشوطين بسبب البطيء في التحضير مما سهل مهمة المدافعين في التعامل مع الهجمات الحقيقة على ندرتها، وإن كان الشوط الثاني شهد تحسن نسيبي في الأداء.

كانت أبرز ملامح اللقاء كرة تظهر الإعادة التلفزيونية أنها تجاوزت خط مرمى القادسية في الدقيقة 12 من الشوط الأول لكن حكم المباراة رفض احتسابه هدف أول لصالح "الفيصلي" وأمر باستكمال اللعب.

وجاء هدف القادسية الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 73 سجل منها "بدر المطوع" على يمين حارس "الفيصلي" بعد حصل عليها اللاعب اثر سقوط في منقطة الجزاء اثناء محاولته استلام عرضية من "نواف المطيري".

بينما جاء هدف التعادل لاصحاب الأرض بعد خمس دقائق فقط عن طريق "أحمد هايل"بعدما استلم الكرة من "عبد الهادي المحارمة" الذي هيأه لع بعدما تلقاها على صدره.

وعلى الرغم من سلسلة التبديلات التي أجراها المدربين بعد الهدفين لم يشهد الأداء أي تسحن في الملعب وظهر اللاعبين وكأنهم راضين بالتعادل العادل والذي انتهت عليه المباراة بهدف لكل منهما.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الأربعاء أيضاً مفاجأة من العيار الثقيل حيث فاز نادي السويق" العُماني على "الاتحاد" السوري بهدفين دون رد على ستاد "السيب" في العاصمة العُمانية "مسقط".

وبهذه النتائج تصدر "السويق" ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط لفريق "الفيصلي" و4 لكل من "الاتحاد" و"القادسية".

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 25 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الاتحاد مع الفيصلي في أربيل والسويق مع القادسية في مسقط.
 
أعلى