كأس الاتحاد الآسيوي | محمد: العهد ليس الخصم السهل، الساهل:الخسارة هذه المرة أهون

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
حقق نادي "الكويت" الكويتي فوزاً صعب وثمين على ضيفه "العهد" اللبناني بهدف نظيف الأربعاء في المباراة التى جمعتهما على ستاد نادي "الكويت" ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.

وكان التعادل السلبي سيد الموقف حتى قبل نهاية المباراة بثمان دقائق ووقتها نجح الفريق الكويتي في خطف هدف الفوز عن طريق لاعبه البحريني "حسين علي".

وعقب المباراة خلال المؤتمر الصحفي أكد المدير الفني لنادي "الكويت" بطل نسخة 2009 "محمد عبدالله" على أن هذا الفوز هام بالنسبة لفريقه وزاد من رضاه أن المباراة لم تكن سهلة فهي كانت أمام خصم صعباً.

وتابع "محمد" بأن ضيوفهم نجحوا في إغلاق المساحات عليهم وجعلوا مهمتهم صعبة في صنع الفرص وهو الأمر الذي توقعه فالعهد ليس الخصم الذي يستهات به، وأضاف بأنه سنحت لهم بعض الفرص ولكن الفوز تأخر بسبب استعجال اللاعبين على التسجيل.

وأختتم المدرب الكويتي مشدداً على أن الشيء المهم تحقق ففازوا وحصدوا النقاط الثلاثة بما يعني أن "الكويت ما زال في المنافسة للفوز بأحد بطاقتي التأهل للدور الثاني.

ومن جانبه أعرب المدير الفني لفريق "العهد" "محمد الساهل" عن رضاه عن المستوى الجيد الذي ظهر عليه فريقه مستدلاً على ذلك بأنهم من فرضوا طريقتهم طوال الشوط الأول للمباراة، وتابع لكنهم فقدةا زمام المبادرة في الثلث الساعة الأخير من عمر اللقاء وسمحوا لمضيفهم بالتسجيل.

وتابع "الساهل" أنه متقبل النتيجة خاصةً بعد الخسارة الكبيرة في الجولة السابقة كما أن اللاعبون قدموا مباراة جيدة وهو يأمل بمواصلة تقديم المستوى الجيد خلال الجولتين المتبقيتين لهم في المجموعة.

تجدر الإشارة لأن المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة لعبت الأربعاء أيضاً وشهدت فوز الاتفاق السعودي على في بي المالديفي بهدفين دون رد على ستاد "الأمير محمد بن فهد" في "الدمام".

وبهذه النتائج حافظ الاتفاق على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للكويت و4 للعهد ونقطة واحدة لفي بي.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 24 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الاتفاق مع الكويت في الدمام وفي بي مع العهد في ماليديف.
 
أعلى