كأس العالم للشابات تعيد محافظة مياجي اليابانية إلى الواجهة بعد الزلزال العنيف

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تعود محافظة مياجي اليابانية إلى الواجهة من جديد عندما تستضيف من يوم الأحد بجانب مدن سايتاما وطوكيو وكوبي وهيروشيما منافسات كأس العالم للشابات 2012 تحت 20 عاماً والتي ستنطلق من 19 اغسطس إلى الثامن من شهر سبتمبر القادم .

وتعتبر محافظة مياجي من المناطق التي تعرضت للزلزال العنيف الذي ضرب اليابان في العام الماضي 2011 وتحديداً في يوم 11 مارس حيث تسبب ذلك الزلزال بوفاة أكثر من ألف شخص ليكون هذا الزلزال الأعنف في تاريخ اليابان .

وبعد مرور أكثر من عام على ذلك الزلزال العنيف أصبحت محافظة مياجي اليابانية جاهزة لإستضافة بعض مباريات كأس العالم للشابات وتحديداً مباريات أصحاب الأرض منتخب اليابان للشابات الذي يطمح في تكرار إنجاز منتخب الكبار للسيدات الذين نجحوا في الفوز بكأس العالم للسيدات 2011 بالمانيا حيث سيفتتح شابات اليابان مبارياتهم بالمسابقة في يوم غد الأحد بمواجهة منتخب المكسيك للسيدات .

وسيكون على لاعبات منتخب اليابان تقديم كل ما لديهم من أجل إسعاد أهالي محافظة مياجي وهذا الأمر أكدته لاعبة الوسط والمحترفة في فريق إناك كوبي ليونيسا الياباني ايو ناكادا ( 19 عاماً ) عبر الموقع الرسمي للإتحاد الدولي - الفيفا - بالقول "درست هنا لثلاث سنوات ، لدي الكثير من الأصدقاء في مياجي ، ولهذا فإني أشعر بإثارة بالغة لكوني ألعب هنا".

واضافت "أنا لاعبة مهاجمة وأريد ان أكون في الصفوف الأمامية ، آمل أن أقدم أمام المشجعين أداء مميز في مبارياتنا ، وأتمنى أن يتابعنا جمهور غفير".

مما يذكر أن أصحاب الأرض منتخب اليابان يتواجدن في المجموعة الأولى بجانب منتخبات المكسيك وسويسرا ونيوزيلندا أما عن حامل لقب النسخة الماضية 2010 منتخب المانيا فأنه يتواجد في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات الصين وغانا و اميركا التي فازت بنسختي 2002 و 2008 .

وفي المجموعة الثانية سيلعب الجار منتخب كوريا الجنوبية مع منتخبات البرازيل وايطاليا ونيجيريا اما عن كوريا الشمالية بطل نسخة 2006 فأنه سيتواجد في المجموعة الثالثة بجانب كندا والنرويج والأرجنتين.
 
أعلى