كارانكا: كلنا نظن أن برشلونة هو المرشح لنيل دوري الأبطال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد مساعد مدرب ريال مدريد آيتور كارانكا أن برشلونة مرشح لنيل لقب دوري أبطال أوروبا نظراً لقوته كما أشار إلى العمل الذي يقوم به فريقه من أجل البقاء في قمة الدوري الإسباني وتحقيق اللقب الذي غاب عن خزائن الميرنجي لثلاثة مواسم متتالية.

ففي مؤتمر صحفي ناب فيه كارانكا عن مورينيو، أشار الباسكي إلى قوة برشلونة قائلاً " الجميع يظن أن برشلونة مرشح ونحن كذلك، إنهم يلعبون بطريقة ممتازة وهم الآن في نصف النهائي. في وقت ما لم يكونوا في أعلى مستوياتهم لكنهم الآن ممتازين وهم المرشحين لنيل لقب دوري الأبطال"

وبرر كارانكا سبب تواجد فريقه في قمة ترتيب الدوري الإسباني "لا تنتابنا أية شكوك، نحن هنا بسبب العمل الكبير الذي نقوم به ونحن الأوائل لأننا نظن دائماً أن المباراة المهمة هي المباراة القادمة. لا ننظر إلى أحد، نركز على أنفسنا وذلك جعلنا نحقق نتائجاً طيبة"

كما أكد أن دي ماريا في تحسن مستمر " لقد لعب في بامبلونا أمام أوساسونا، وستكون أمامنا فرصة لمشاهدته غداً. إنه أمر مهم، لقد قضى فترة مهمة وهو مصاب والمرحلة الحالية هي الأصعب"

وعن احتمال مشاركة الثلاثي أوزيل، كاكا وخضيرة، قال آيتور " غداً سيكون يوماً من أجل الفوز وإظهار قوتنا، الأهم أننا نملك كل الفريق تحت إمرتنا وغداً سنرى الأنسب للمباراة"

واختتم حديثه مشيراً إلى قوة خصمه في الليجا فالنسيا " إنه فريق بلاعبين كبار، لقد فقد نجوماً خلال السنوات الأخيرة لكنه حافظ على مستواه، إنه ثالث الليجا وفي نصف نهائي الدوري الأوروبي، لديهم مدرب كبير وقد أمضى رفقتهم فترة طويلة، ستكون مباراة معقدة أمامهم وقد يخلقون لنا المتاعب"
 
أعلى