كافاني: سأبقى مع نابولي ولو لم نتأهل للأبطال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يبتغي إدينسون كافاني مهاجم فريق نابولي العودة للعب دوري أبطال أوروبا من جديد بقميص نابولي، ولكنه أكد أن بقاءه في النادي من عدمه هو أمر لا علاقة له بتحقيق هذا الهدف أو لا.

يجلس نابولي في المركز الرابع بجوار أودينيزي خلف لاتسيو صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط مع بقاء 9 مباريات يمكن أن يحدث كل شيء فيهم.

قال المهاجم الأوروجوياني لراديو مارتي والذي تأهل مع فريقه كذلك لنهائي كأس إيطاليا: " اليوفي؟ نحن نحترمه كثيرًا..ولكن هدفنا الآن هو الوصول للمركز الثالث لأن دوري أبطال أوروبا تجربة فريدة من نوعها نريد خوضها من جديد".

أكمل مهاجم باليرمو السابق: " لو حدث ذلك فسيكون الأمر عظيمًا..فكما يقول مادزاري مدربنا وقائدنا بشكل مثالي أننا سنصبح وقتها أكثر خبرة وذكاءًا واستعدادًا".

واصل كافاني: " أريد الفوز بكأس إيطاليا مع قميص نابولي..لكن الآن لدينا سلسلة من المباريات من أجل الوصول لدوري الأبطال، البقاء؟ لا يعتمد إطلاقًأ على التأهل في دوري الأبطال.. لا أفكر في ذلك فأنا سعيد هنا، لقد ولد ابني هنا وتلك مدينة دافئة وفريدة من نوعها، صحيح أنه عاجلًأ أم آجلًأ سيأتي وقت لتغيير الدفة ولكن الآن كامل تركيزي ينصب على نابولي".
 
أعلى