كاكا يدعو رفقاءه لتوخي الحذر من هجوم البافاري الهائل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد ريكاردو كاكا لاعب خط وسط ريال مدريد على استعادته الثقة ومظهره المعتاد بعد الإصابة عقب انتصار فريقه على حساب أبويل نيقوسيا القبرصي بنتيجة 5-2 لحساب إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

اللاعب الذي سجل هدفاً وصنع آخر في مقابلة البيرنابيو تحدث عقب انتهاء اللقاء قائلاً "أستعيد الثقة شيئاً فشيئاً. لم تكن لدي الثقة للتسديد من مسافة بعيدة ولكنني الآن تجرأت على فعل ذلك. أنا سعيد لأنني أنمو وأتحسن. الآن أنا أستطيع القيام بأشياء أكثر لخدمة الفريق سواء تسجيل الأهداف أو صناعتها للرفقاء".

وأضاف "أعرف ما يمكنني القيام به. سواء في نصف ساعة أو طوال الدقائق التسعين أستطيع تسجيل الأهداف وصناعتها وفعل كل ما يحتاجه الفريق. هناك منافسة كبيرة على تسجيل المزيد من الأهداف".

الدولي البرازيلي أظهر ثقته في الميرينجي فقال "نحن ضمن الأربعة الكبار في أوروبا للموسم الثاني على التوالي".

وعن بايرن ميونيخ المنافس القادم للريال في نصف النهائي، قال كاكا أن أكثر ما يخشاه في الفريق البافاري هو خط هجومه الهائل، فقال "لاعبو الخط الأمامي هم من نخشاهم أكثر. ريبيري، الذي قدم مباراة رائعة أمس، روبين لم يلعب ولكنه لاعب جيد للغاية وماريو جوميز الذي سجل بالفعل 11 أو 12 هدفاً هذا الموسم في دوري الأبطال. إنه فريق متزن ويجب علينا أن نتوخى الحذر".

أخيراً .. لم يرغب لاعب ميلان السابق في التعليق على الجدل التحكيمي الذي رافق مباراة برشلونة ضد الروسونيري يوم الثلاثاء، فقال "لا أحب الحديث عن الحكام. إنني آخذ دائماً هذا الاتجاه. لا أنزل إلى أرض الملعب معتقداً أن الحكم لديه نوايا سيئة، نستفيد من أخطاء الحكام في يومٍ ما ويُلحق بنا الضرر منها في يومٍ آخر. هذا أمر طبيعي".
 
أعلى