كانافارو يرشح تشافي لنيل جائزة الكرة الذهبية لهذا العام

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


رشح المدافع الدولي الإيطالي السابق فابيو كانافارو لاعب وسط برشلونة تشافي هيرنانديز للظفر بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لهذا العام.


وصرح كانافارو في مقابلة مع إذاعة أوندا ثيرو قائلاً "أرشح تشافي للفوز بالكرة الذهبية لأنه سيكون من المعقول أن يظفر لاعب إسباني بالجائزة. ما حدث في العام الماضي كان عاراً على كرة القدم لأن تشافي و إنييستا قاموا بالأمور بشكل أفضل من ميسي".

وأضاف متحدثاً عن الكلاسيكو: "حتى عندما يخسر برشلونة، يستمر بنفس العقلية و يلعب بنفس الطريقة المعتادة، فقد فازوا بالعديد من الألقاب في السنوات الأخيرة، و ريال مدريد مختلف تماماً لأنه بدأ لتوه تكوين فريق جديد لحصد الألقاب".

وتابع صاحب جائزة الكرة الذهبية لعام (2006) إثر تتويجه بالمونديال رفقة منتخب إيطاليا قائلاً: "مورينيو يقوم بعمل جيد، لكن في ريال مدريد الناس معتادون على تحقيق الإنتصارات. إنه الفريق الذي يمتلك أكبر عدد من الألقاب في الليجا و دوري أبطال أوروبا".

واختتم كانافارو تصريحاته موضحاً: "لويس إنريكي مرّ من مراحل صعبة، لكنه يقوم بعمل جيد. ليس من السهل تسيير الأمور في روما لأن هناك ضغط كبيراً جداً. هو يعمل الآن و نتمنى أن يستمر لسنوات طويلة".
 
أعلى