كرة قدم: آمال مورينيو في كاكا مازالت سراباً

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


رغم أن بدايته في المباريات الإعدادية بدت مبشرة جداً وذلك عندما قدم 45 دقيقة مميزة أمام لوس أنجلوس جالاكسي، إلا أن لاعب وسط ريال مدريد ريكاردو كاكا سرعان ما عاد ليخيب الآمال.

الدولي البرازيلي اشترك بعد ذلك في 47 دقيقة لم يلاحظه أحد فيها أمام تشيفاز جودالاخارا قبل أن يستبدله جوزيه مورينيو ليشترك بديلاً هذه المرة في الشوط الثاني من مباراة فيلادلفيا يونيون ومرة أخرى ظهر كاكا بصورة مخيبة.

صحيفة "آس" وصف كاكا بأن مستواه لا يعكس أبداً حجم الأموال التي صُرفت عليه، فبعد المبلغ الذي حصل عليه ميلان لضم البرازيلي يحصل الأخير على أعلى راتب في الفريق بالتساوي مع كريستيانو رونالدو وهو 9 ملايين يورو في العام.

المشكلة في نظر الصحيفة المدريدية أن كاكا بدأ هذا الموسم بدون مشاكل تذكر، ففي عام 2009 افتتح كاكا الموسم بطريقة جيدة لكنه عانى بعد ذلك من مشاكل بدنية خفضت كثيراً من مستواه قبل أن يبتعد عن الملاعب لشهور طويلة قبل أن يقضي صيف 2010 مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم ويلعب مصاباً ليضطر إلى دخول غرفة العمليات ليخضع لعملية في ركبته أبعدته عن الملاعب لأكثر من نصف الموسم الماضي.

وأبرزت "آس" تصريحات مورينيو في منتصف يونيو الماضي التي قال فيها "نحن نؤمن بأن كاكا يستطيع صنع الفارق مع الفريق" لكن بعد 3 مباريات ودية قالت الصحيفة أن البرازيلي لم يُظهر علامات للتحسن.

كاكا مازال يحظى باهتمام من ميلان وتشيلسي لكن يبدو وأن العائق المادي سواء في مبلغ الانتقال أو الراتب يظل العقبة الأولى أمام الفريقين ناهيك عن حالة عدة الثقة في مستوى كاكا التي باتت ملازمة للأخير في الفترة الماضية.
 
أعلى