كرة قدم: أجويرو: حلمي هو أن أقول أنا الأفضل في العالم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أخبر مهاجم نادي مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو صحيفة "جارديان" البريطانية في حوار مطول أجراه قبل لقاء القمة الإنجليزية الإيطالية بين مانشستر سيتي ونابولي في افتتاح مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات أبطال أوروبا 2012/2011 بأنه يَحلم بالوصول إلى العالمية وبذلك اليوم الذي يأتي فيه ليصف نفسه بأفضل لاعب في العالم.

وقال: "هناك شعور خاص جداً في مانشستر هذه الأيام، نحن بدأنا نفهم مدى أهمية مباريات دوري أبطال أوروبا، فالجماهير تعتقد أن بإمكاننا أن نقطع شوطاً طويلاً في هذه المسابقة، وأعتقد انهم على حق".

وتابع: "لدينا كل الإمكانيات التي تؤهلنا للذهاب بعيداً ..أبعد من مُجرد المنافسة في دور المجموعات، بل أبعد من أي شخص، وهذا إنجاز بدوره أن يجعل جماهيرنا سعيدة بعد سنوات طويلة من التشجيع والمؤازرة والفريق كان في حالة غير جيدة".

وواصل: "إذا كان بوسعي التسجيل في نابولي بأول مباراة بقميص السيتي ستكون هذه بداية عظيمة بالنسبة لي وللسيتي في دوري الأبطال بطبيعة الحال، والفوز في المباراة هو الأهم بالنسبة لي أكثر من أي شيء أخر، لكن من المهم أن يكون لك هدف فهذا سيكون لطيفاً جداً".

وعن لقب أفضل لاعب في العالم قال: "لا شك أن ميسي الأفضل..لكن حلمي هو الوصول إلى مستوى العالمية وأقول في يوم ما أنني أفضل لاعب في العالم.. أنا الأول في العالم".

وأتم حديثه: "مانشستر يونايتد هيمن على البطولات لعقود طويلة في المدينة ولكن هذا الموسم فرصة حقيقية لنا كي نطيح بهم من القمة، لأن لدينا لاعبين جدد ومواهب وعقلية إدارية قوية داخل النادي..أنا أتوقع أننا سنفعل ذلك دعونا نأمل".
 
أعلى