كرة قدم: أجويرو: مقارنتي بمارادونا أمر مخجل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


لندن (إفي)- صرح مهاجم منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتي الإنجليزي سرخيو أجويرو، بأن مقارنته بأسطورة كرة القدم الأرجنتينية وحماه دييجو أرماندو مارادونا، "أمر مخجل وينم عن عدم الاحترام لمارادونا الذي لا يوجد له مثيل".

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة "ذي ميرور" البريطانية اليوم الأحد قال أجويرو: "مارادونا كان عبقريا وهو أسطورة وأفضل لاعب في التاريخ، أما أنا فمازلت تلميذا".

وأضاف: "لا أحد تمكن من تغيير وضع الفرق مثلما فعل مارادونا طوال سنوات لعبه، وأنا أكن له الاحترام إزاء كل ما حققه".

وأشار إلى أن "من يقارنون بيننا ليس لديهم أدنى فكرة عما يقولونه.. فمارادونا كان شديد الكمال ولن يضاهيه أحد في الملعب، أنا أقر بأن أسلوبنا في اللعب متشابه من ناحية المراوغة والمخاطرة ومحاولة اختراق ملعب الفريق المنافس ورد الفعل السريع وتسريع اللعب، ولكن كافة لاعبي الأرجنتين يتمتعون بروح تنافسية".

وأوضح أنه حصل على مباركة مارادونا عندما قرر الانتقال من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى المان سيتي ونصحه بالحفاظ على طريقته في اللعب والاستمتاع بكرة القدم، مبينا "مارادونا لا يبخل علي بالنصح عندما أطلب منه ذلك كما أن كلانا من أسرة متواضعة وهو يؤكد دوما ضرورة أن أتذكر ذلك".

ومن المعروف أن أجويرو (23 عاما) انضم إلى مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني الذي انتقل إليه عام 2006.
 
أعلى