كرة قدم: أكثر من 10 مصابين في اشتباكات بين مشجعين من البوسنة وكرواتيا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


سراييفو (إفي) - أصيب أكثر من عشرة أشخاص بينهم شرطيان مساء الخميس في سراييفو عاصمة البوسنة في اشتباكات وقعت بين المشجعين المتعصبين لفريق هايدوك الكرواتي وفريق جيلزنيتشار البوسني قبل اللقاء الودي الذي كان مزمعا بينهما.

وقالت الشرطة البوسنية اليوم الجمعة إن أعمال العنف نشبت في ملعب جربافيتسا لكرة القدم الذي كان من المفترض أن يستضيف المباراة المقامة في إطار الاحتفال بمرور 90 عاما على إنشاء جيلزنيتشار ولكنها ألغيت بسبب الأحداث.

وأضافت الشرطة أن بعض المتعصبين من مشجعي الفريق الكروات هجموا على مشجعي الفريق البوسني وخربت الملعب قبل أن تمتد المواجهات إلى خارج الاستاد لتشمل ضاحية جربافيتسا الواقعة بالعاصمة البوسنية.

وأحرقت العديد من السيارات وأضرمت النيران في العديد من الشوارع وروى شهود عيان أنهم سمعوا دوري طلقات نارية أثناء المواجهات.

ولم تؤكد الشركة ما إذاعته وسائل الإعلام البوسنية حول لجوء غالبية مشجعي فريق هايدوك إلى المنطقة الغربية من البلاد التي تسكنها غالبية كرواتية.

وتعد هذه واحدة من حوادث الملاعب التي اندلعت في الأسابيع الأخيرة في البوسنة الأمر الذي يرجعه المحللون في سراييفو إلى أسباب سياسية تهدف لزعزعة استقرار البلاد.
 

دانووو

بيلساني لواء

إنضم
Sep 20, 2011
المشاركات
4,837
مستوى التفاعل
38
وشو دخل لسياسة بالرياضة:26:

يعيشوو ياعسل عالخبر
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
هلا وغلا.. نورتي :25:
 
أعلى