كرة قدم: ألونسو: لسنا في أفضل حالاتنا ولا يمكننا تحمل تعثر آخر أمام رايو!

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


اعترف تشابي ألونسو لاعب خط وسط ريال مدريد أنه ورفقاءه سيناضلون في الفترة القادمة لتحسين صورة الفريق في أعقاب التعادل السلبي المفاجئ للميرينجي مع فريق راسينج سانتاندير خارج مدريد مساء الأربعاء الماضي لحساب الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية.

مهندس العمليات أضاف وفقاً لموقع النادي الرسمي: "نحن لا نعيش أفضل حالاتنا هذه الأيام، إلا أن لدينا بعض الوقت من أجل تحسين مستوانا. نحن مجموعة موحدة من اللاعبين الذين يجب أن يصتفوا في نفس الاتجاه".

وتابع: "مباراتانا ضد راسينج وليفانتي كانتا مختلفتين، ولكنَّ منافسيْنا لعبا بشكل جيد ونحن لم نفعل ذلك. لقد وجدنا صعوبات كبيرة في خلق فرص للتسجيل".

الدولي الإسباني أسرد: "كرة القدم ليست علماً، لا يجب أن نفقد ثقتنا في أنفسنا. لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه وتنتظرنا كثير من المباريات".

ويتطلع اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً للقاء سانتياجو بيرنابيو ضد رايو فاليكانو، وشدد ابن مدينة تولوسا على أن الريال لا يمكنه أن يهدر مزيداً من النقاط في هذه المقابلة.

متوسط ميدان ليفربول الأسبق أنهى تصريحاته قائلاً: "أول شئ يتعين علينا القيام به هو تحقيق الفوز يوم السبت. إن رايو خصم صعب ولكننا لا نستطيع تحمل المزيد من الأخطاء".
 
أعلى