كرة قدم: أليكسيس: كرة القدم ساعدتني دائما على تجاوز المشكلات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


برشلونة (إفي) - أكد صانع الألعاب التشيلي أليكسيس سانشيز، الصفقة الوحيدة التي أتمها نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم حتى الآن استعدادا للموسم الجديد، إن كرة القدم دائما ما ساعدته على "تجاوز جميع المشكلات، والشعور بالسعادة في المواقف الصعبة".

وفي تصريحات لوسائل إعلام النادي، أوضح المهاجم أنه أدرك في سن الخامسة أن كرة القدم ستكون حياته.

وقال اللاعب التشيلي: "لم تكن لدي مشكلة قط في هذا الصدد، ودائما ما اتفقنا أنا وأسرتي على هذا التقدير لكرة القدم. ما كان حلما في وقتها، بات الآن حقيقة".

وأقر أليكسيس، الذي نشأ في كنف أسرة متواضعة الحال، بأن الشارع كان أكثر الأماكن التي تعلم فيها أمورا عن الكرة "إلى جانب ذلك، أعتقد أن البطولات والرحلات تعلم الكثير أيضا".

وأوضح لاعب أودينيزي السابق أنه شخص خجول لا يحب قضاء وقت طويل خارج المنزل "إنني أميل إلى البقاء في المنزل ومشاهدة الأفلام ... الآن مثلا أشتاق كثيرا إلى نزول الملعب وتلقي الكرات من أجل إظهار قدراتي".

وشدد على أن الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، المدير الفني السابق لتشيلي والحالي لأثلتيك بلباو وصديق مدربه في برشلونة بيب جوارديولا، كان له تأثير كبير في أدائه.

وقال "أعتقد أنني تعلمت منه الكثير. لقد ترك اسمه محفورا في تشيلي وفي بقية أنحاء العالم. لقد تعلمت الكثير منه، بقدر لم أكن أتوقعه".

واعتبر التشيلي أن برشلونة يضم "الأفضل في العالم"، ذاكرا على سبيل المثال ميسي وتشافي وإنييستا، مشيرا إلى أن "البقية متميزون للغاية، وأنا أريد أن أصبح في مثل مستواهم".

وقال إن ما يريده "هو التعلم دائما ومن جميع الزملاء"، موضحا أنه عندما تجذبه لعبة يؤديها لاعب آخر يحاول تعلمها ويكررها، حتى يتقنها.
 
أعلى