كرة قدم: إشبيلية ينقذ نقطة من فم فياريال بالتعادل 2/2 في مباراة مثيرة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


في مباراة مثيرة تعادل فريق الغواصات الصفراء فياريال مع الفريق الأندلسي إشبيلية بهدفين لكل فريق ضمن المرحلة الثالثة من الليجا الاسبانية في المباراة التي أقيمت على ملعب المادريجال.

فياريال لعب ما يقرب من 70 دقيقة بعشر لاعبين وذلك بعد أن تعرض حارس مرماه دييجو لوبير لحالة طرد إثر عرقلته لمهاجم إشبيلية دييجو بيروتي ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 22 من بداية المباراة ويحل محله حارس ريال مدريد و فالنسيا السابق المخضرم سيزار سانشيز.

وانبرى لضربة الجزاء المتألق الفترة الماضية ألفارو نيجريدو سواء مع منتخب أبطال العالم و أوروبا أو مع الفريق الأندلسي وسدد على يسار سانشيز الذي تمكن من صدها ثم عاد نيجريدو من جديد ليدخلها داخل المرمى .

بعدها بعشر دقائق فقط استطاع الايطالي جوسيبي روسي من الحصول على ضربة جزاء و سددها بنفسه و تمكن من إحراز هدف التعادل للفريق صاحب الرداء الأصفر.

وفي الشوط الثاني نجح ماركو روبين من إحراز هدف التقدم لصالح فياريال وذلك في الدقيقة 73 ، وفي الدقيقة 86 تمكن مدافع إشبيلية أليكسيس روانا من خطف هدف التعادل ليواصل فياريال نتائجه المخيبة بعد أن خسر في أول مباراة أمام برشلونة بخماسية نظيفة.
 
أعلى