كرة قدم: إنيستا يعترف بصعوبة الفوز على ريال مدريد في السوبر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


اعترف متوسط ميدان أبطال أوروبا و الليجا برشلونة أندريس إنيستا بصعوبة الفوز على ريال مدريد في كلاسيكو السوبر منتصف الشهر الجاري.

حيث قال إنيستا في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتلونية: "كل عام تكون الفرق أفضل ، وتطور الكرة يجبرك على أن تتحسن لتكون في حالة أفضل ، وآمل ألا يكون الحال في مباراة الذهاب كما حصل في الموسم الماضي من ذات المسابقة أمام إشبيلية حين خسر الفريق الكتلوني بثلاثية مقابل هدف، حيث عملنا جيداً فقط في المباراة الثانية، لا نفكر بالخسارة في بيرنابيو ، لذا سنمضي من أجل الفوز".

وأضاف محرز هدف فوز اسبانيا بكأس العالم 2010: "حاولنا الإعداد بأفضل طريقة ممكنة حيث تدربنا جيدًا لنلعب جيدًا، باتت المباراة على مقربة منا وسيكون الفريق جاهزًا للعب فيها ، لا يجب على المرء التفكير إذا كان بوسعنا الوصول إليها بحالة أفضل أو أسوأ ، ولكن أن يكون الحافز بأننا سنلعب على اللقب الأول، ولذا علينا المضي من أجل الفوز به".

وتم منح إنييستا الفرصة لإختيار صورة واحدة من أحد المدريديين الثلاثة مدرب الفريق جوزيه مورينيو ، بيبي و كريستيانو رونالدو حيث قال: "لا أعرفهم شخصيًا، ولذلك فأنا أقيمهم بصورة متساوية ، فلكل منهم خصائصه وأهميته في فريقه".
 
أعلى