كرة قدم: احتدام المنافسة على صدارة الدوري المكسيكي في جولته الخامسة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


مكسيكو سيتي، 14 أغسطس/آب (إفي): تحتدم المنافسة على صدارة مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم "أبرتورا 2011" في الجولة الخامسة من عمر البطولة بعد أن انتزع تشيفاس جوادالاخارا مؤقتا المركز الأول برصيد عشر درجات حيث يلاحقه بوماس أونام الثاني بفارق الأهداف، ومونتيري بفارق نقطة واحدة.

وفي إطار منافسات الجولة الخامسة، خسر مونتيري أمام مضيفه سان لويس الليلة الماضية بهدف واحد مقابل لا شيء، أحرزه سانشيث (ق19) لصاحب الأرض.

وحصل سان لويس على ثلاث نقاط رفعت رصيده إلى ست نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام تولوكا الـ11، وخلف سانتوس لاجونا الثامن وتيكوس التاسع.

أما رصيد مونتيري، فقد تجمد عند تسع نقاط في المركز الثالث.وفي مباريات أخرى أقيمت الليلة الماضية، تعادل جاجوارز مع ضيفه كروز أزول بهدف واحد لكل منهما.

وافتتح كروز أزول التسجيل بهدف من بونثي (ق6)، فيما أدرك فوينتس (ق58) هدف التعادل لجاجوارز.وحصل الفريقان على نقطة واحدة لكل منهما، رفعت رصيد جاجوارز إلى أربع نقاط في المركز الـ14 بفارق الأهداف أمام بويبلا الـ15 وخلف أطلس الـ13، ورصيد كروز أزول إلى ثماني نقاط في المركز الرابع.

كما تعادل تيجريس مع ضيفه كلوب أميريكا بهدفين لكل منهما.وسجل لتيجريس، تربينو (ق66) بهدف في مرماه ومانثيا (ق84)، فيما جاء هدفا كلوب أميريكا عبر بنيتيز (ق17) وجونثالث (ق90).

وصعد تيجريس إلى المركز الخامس برصيد سبع نقاط أمام باتشوكا وكيريتارو، فيما قفز كلوب أميريكا إلى المركز الـ12 برصيد خمس نقاط.

وفي المباريات التي أقيمت فجر اليوم، فاز باتشوكا على ضيفه تولوكا بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها ادي برامبيلا (ق2) وجيراردو رودريجث (ق33) وإرناندث (ق78).

وبهذا الفوز حصل باتشوكا على ثلاث نقاط قفز بها إلى المركز السادس برصيد سبع نقاط، فيما تجمد رصيد تولوكا عند ست نقاط في المركز الـ11.

وتغلب تيكوس على مضيفه أطلس بهدفين نظيفين، سجلهما دابينو (ق42) وليلينجستون (ق87).

وحصل تيكوس على ثلاث نقاط رفعت رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد أطلس عند أربع نقاط في المركز الـ13.

كما فاز كيريتارو على مضيفه أتلانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف الضيوف كل من مينا (ق30) وبوينو (ق69) وباثكيث (ق74)، وجاء هدف صاحب الأرض عبر جيانكارلو مالدونادو (ق58).

وصعد كيريتارو إلى المركز السابع برصيد سبع نقاط، فيما تجمد رصيد أتلانتي عند ثلاث نقاط في المركز الـ18.

وتستكمل مباريات الدورة الحالية اليوم بمبارتي بوماس أونام أمام سانتوس لاجونا، وتيخوانا أمام بويبلا.
 
أعلى