كرة قدم : الأهلي يؤكد بقاء معوض في صفوفه

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

201175175046735621_2.jpg


صرح جمال جبر المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي للجزيرة الرياضية، أن سيد معوض ظهير أيسر فريق النادي الأهلي شارك في تدريبات فريقه الصباحية اليوم استعداداً لمباراة المقاولون العرب الخميس القادم في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري.

وأفاد جبر أن التصريحات ،التي تم تداولها بين وسائل الإعلام، عن إبلاغ مانويل جوزيه ، المدير الفني للأهلي، اللاعب سيد معوض، عقب مران الثلاثاء، أن يبحث عن ناد آخر، لا أساس لها من الصحة، مضيفاً أن مانويل جوزيه، مدير فني كبير ومحترف، ولو اتخذ قراراً مثل هذا سيبلغ به سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لإبلاغ لجنة الكرة بالنادي، ورفع الأمر إلى مجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائي، كما هو معمول به إدارياً وهذا لم يحدث.

وأشار جبر إلى أن إدارة النادي أرجأت اتخاذ أي قرار فيما يخص تجديد عقود بعض اللاعبين من عدمه ، واثرت أن يكون الأمر برمته، بعد انتهاء مسابقة الدورى هذا الموسم.

وكانت بعض المواقع الرياضية قد ذكرت أن جوزيه اجتمع باللاعبين عقب تدريب الثلاثاء حيث أبلغ معوض أمامهم قراره موضحا أن عليه البحث عن نادي جديد بدء من الان ، لأنه لن يكون ضمن حساباته الفترة المقبلة.

وأضاف الخبر أن نجوم الفريق الأحمر يتقدمهم محمد بركات وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة حاولوا إصلاح الأمور بين معوض وجوزيه إلا أن جهودهم كلها باءت بالفشل.

الجدير بالذكر أن سيد معوض كان قد تم توقيع عقوبة مالية عليه بسبب مغادرته مقعد البدلاء في مباراة فريقه الأخيرة أمام سموحة بالأسبوع الثامن والعشرين من الدوري، وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بعقد جلسة مع اللاعب ، عاد على أثرها إلى التدريبات الجماعية.
 
أعلى